منوعات

mbc ترد علي اتهامها بالتطبيع بعد مسلسل ام هارون

من اللحظة الأولي التي تم اذاعة وعرض مسلسل ام هارون الخليجي وهو يواجه جدال حول قصته وجدل واسع حول بعض المشاهد التي تضمنها وذلك منذ الاعلان الترويجي الأول على مجموعة MBC، قبل رمضان.

جدير بالذكر ان الاتهامات قد جاءت نتيجة الجدل المتصاعد والاتهامات العربية ضد ابطال المسلسل والقائمين عليه خاصة بعدما اثنت دولة الاحتلال الصهيوني علي هذا المسلسل بعد عرضه، الذي يستمر إطلاق الشائعات، ومازال هناك بعض التسريبات حول إيقافه ومنعه من وزارة الإعلام الكويتية، رغم إيضاح صنّاع العمل وأبطاله الرئيسيين مراراً، بأنه لم يطرح أصلاً للعرض في الكويت.

ومن جانبها فقد نال فضائية إم بي سي السعودية ايضاً بعض الاتهامات العربية بسبب عنادها بعرض المسلسل والترويج له حيث أن الاتهامات جاءت بأن إم بي سي تطبق فكرة التطبيع، وزادت حدتها، بعد ما أثير حول توصيف “العدو الحقيقي”، في مقارنةٍ بين الفلسطينيين والإسرائيليين على لسان إحدى شخصيات المسلسل الكوميدي السعودي “مخرج 7″، والذي تعرضه المجموعة في رمضان أيضاً؟

وعلي صعيد آخر أكد المتحدث الرسمي بإسم قنوان إم بي سي مازن حايك أن القناة سوف تقوم بالاستمرار في عرض المسلسل علي الرغم من الانتقادات الواسعة ضده.

السابق
ايناس الدغيدي تثير غضب الجمهور بعد مقابلة حمو بيكا
التالي
عبد المجيد عبدالله يرد علي نتقديه بعد اعلانه عن طرح أغنيه برمضان

اترك تعليقاً