منوعات

نور هشام سليم يبعث برسالة أمل للمتحولين جنسياً

خرج الفنان المصري القدير هشام سليم مؤخراً وسرد قصة تحول ابنته من فتاة إلى ذكر وذلك خلال استضافته ببرنامج شيخ الخار حيث تحدث الاب عن تجربة ابناء في مرحله العبور الجنسي ومواجهته لمعضلة عدم الاعتراف قانونياً بتحوله

ومن جانبه ظهر نور هشام سليم في أحد مقاطع الفيديو بصحبة والده هشام سليم وقام بتوجيه رساله أمل للمتحولين جنسياً حيث قال فيها: “لا تنتحروا كونوا شجعاناً”.

وعلى صعيد آخر فقد كشف نور هشام سليم قصة ومرحلة تحوله من فتاة إلى ذكر بعد 18 عاماً حيث قال” أخذت 18 عاماً، مرّ خلالها بمحطّات “حلوة ومرة”، قائلاً: “كان لدي رغبة في الانتحار، كنت أشعر أنني لن أعيش حياتي، ولم أر أي مستقبل لي، كيف سأعمل أو أتزوج، لكنني تعلمت أن أحب نفسي وأقف على قدمي”.

ومن جانبه أوضح نور انه واجهه العديد من الصعوبات قبل التحدث لوالده في هذا الامر كما أنه لم يقدم على هذه الخطوة إلا بعد أن تأكد تماماً مما يرغب به، وكان الانترنت مصدر المعلومات الأساسي بالنسبة له، للإجابة عن هواجسه.

وفي سياق متصل فقد بدأ الاب والابن غير متكرثين تماماً لما دار في السوشيال ميديا حول هذا الامر حيث قال الفنّان هشام سليم: “أحترم كل من يتفق أو يرفض، لا أستطيع أن أغير رأي أحد، لكنني أدعو الله أن يحفظه ولا يكون عنده ولد أو قريب يعاني هذه المشكلة، لأنه وقتها سيعلمون مدى معاناة هؤلاء الناس في مشاهدة طريقها”.

ورداً على سؤال مقدم البرنامج جعفر عبد الكريم: هل كنت ترى أصلاً أنك كنت مشكلة؟ أجاب نور: “أنا لا أرى ذلك، لكنني متفهم أن يعتبر الموضوع مشكلة في المجتمع الذي نعيش فيه…”.

السابق
مصرع طالب بالإعدادية صعقاً بالكهرباء بمدينة طوخ
التالي
محكمة القضاء الاداري ترفض دعوى إيقاف برنامج رامز جلال

اترك تعليقاً