تكنولوجيا

نصائح من شركة لينوفو تفيدك في العمل عن بعد

أصبح الكثير من الأشخاص معتمدين على وسائل وتطبيقات للعمل عن بعض بعد اتجاه الكثير من الشركات في مخلف دول العالم للتقليل من الاحتكاك اليومي بين الموظفين، فاتجهت أغلب الشركات لتطبيق نظام العمل عن بعد وهو ما يتيح للموظفين الاستمرار في مهام عملهم ولكن دون الحضور الإلزامي في مقر العمل بالشركة باستخدام التطبيقات الحديثة.

ووجهت شركة لينوفو المستخدمين للأخذ في الاعتبار بعض النصائح التي من شأنها أن تفيدهم في فترة الإغلاق والعمل مع الشركات عن بعد لحين العودة غلى مقر العمل مرة أخرى.

وأجرت شركة لينوفو أبحاثا في منتصف شهر ماري الماضي في العديد من الدول على شرائح من الوظفين في الولايات المتحدة الأمريكية وإيطاليا وألمانيا والصين ودولة اليابان، بعد افتراض أن تأثير هذا التحول قد يطول نسبيا ويستمر لآخر هذا العام في تطبيق سياسات العمل عن بعد.

ووافق أكثر من 80 بالمئة من الموظفين على الانتقال للعمل إذا لزم الأمر وهو سيناريو محتمل بعد تشجيع شركات الموظفين على العودة إلى المكاتب مرة أخرى.

ونصحت شركة لينوفو بضرورة المرونة مع وضع الإغلاق وامتلاك التطبيقات اللازمة للعمل عن بعد، فالموظفين الذين شاركوا في البحث من كان يمتلك منهم تطبيقات كافية توفر له العمل براحة من المنزل كان أكثر سعادة من غيره.

كما نصحت لينوفو بضرورة الاستفادة من أدوات تعزز من زيادة الانتاجية مثل جودة الشاشة والكاميرا والسماعات وأدوات اتصال الفيديو.

واعتبرت شركة لينوفو أن الشاشة من أهم الأدوات التي تعمل على زيادة الانتاجية للموظف واذا كنت معتادا على وجود شاشتين هم شاشة الكمبيوتر وشاشة اخري، فعليك العمل على توفير هذه الميزة في المنزل.

السابق
6 مزايا مذهلة في نظام أندرويد
التالي
المدير الفني للأهلي يطالب بتدعيم النصف الهجومي للنادي صيفا قبل اى مركز أخر

اترك تعليقاً