تكنولوجيا

خرائط ميرامار.. تعرف على التحديث الجديد في لعبة بابجي

أطلقت لعبة بابجي القتالية الشهيرة والمنتشرة في جميع أنحاء العالم التحديث الجديد لها بوجود خرائط جديدة بعد انتشار أدلة شفرة مورس على وسائل التواصل الإجتماعي ونشاط العاصفة الرملية الغامض داخل اللعبة.

وأصدرت لعبة بابجي تحديثات ضخمة داخل اللعبة، بالإضافة إلى العديد من التحسينات على خريطة صحراء ميرامار.

ويشمل التحديث الجديد منطقة تشير بارك الجديدة، بالإضافة خيارات عرض نتائج المباريات المتقدمة وتذكرة رويال باس الجديدة للموسم 13 قريبا والذي سوف يكون متاح يوم 1 مايو الجاري تقريبا.

ومن المقرر أن يتمكن اللاعبون داخل اللعبة من اختيار قدراتهم ضمن الخريطة المحدثة والموفرة حاليا مجانا على آب ستور وجوجل بلاي.

وظهرت رموز غريبة قبل أسابيع في صور حساب ببجي موبايل الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وانستجرام والتي مكنت اللاعبون من فك الشفرات واكتشاف خرائط جديدة داخل اللعبة ما أدى إلى انتشار عواصف رملسة متزايدة في خرييطة ميرامار وتم اكتشاف منطقة جديدة كليا.

كما تتضمن التحديثات الجديدة خرائط جديدة ومناطق وطرق جديدة، أضافت اللعبة واحة جديدة وآثار حضرية لتوفير استراتيجية قتالية جديدة في مناطق الهبوط، كما سيتمكن اللاعبون من اختبار مهاراتهم في القيادة ضمن مضمار السباق الجديد مع السيارات الجديدة ميرادو الذهبية والتي ستوفر منها واحدة فقط ضمن الخريطة.

كما يستطيع اللاعبون جمع مشروبات الطاقة والمسكنات من داخل أجهزة البيع الآلية.

وتتضمن التحديثات الجديدة ما يلي:

1 _ بندقية جديدة تتميز بمدى بعيد ومتوفرة فقط ضمن الخريطة الجديدة.

2 _ تأثيرات العواصف الرملية وهناك احتمال أن تضرب العاصفة الرملية بشكل عشوائي بعض المناطق في كل الخريطة الرئيسية.

3_ وتمت إضافة مجموعة جديدة من التحديات الممتعة داخل اللعبة كي يقوم اللاعبون باختبار مهاراتهم في الخريطة الجديدة.

السابق
جوجل تطلق تطبيق جديد لتعليم الأطفال القراءة
التالي
فيس بوك تختبر تطبيقا مجانيا جديدا

اترك تعليقاً