تكنولوجيا

فيس بوك تختبر تطبيقا مجانيا جديدا

“ديسكفر” هو تطبيق جديد سوف تعلن شركة فيس بوك العملاقة لموقع التواصل  الإجتماعي عن إطلاقه في الوقت القريب بعد أن أصدرت الشركة بيان رسميا عن دخول التطبيق مرحلة التجريب، وهو تطبيق مجاني.

واختبرت شركة فيس بوك التطبيق الجديد الذي يسمى “ديسكوفر” وهي محاولة من الشركة للقيام بالرويج لبرنامج “فري بيسك” وهو برنامج يعمل على جلب الأشخاص للشبكة العنكبوتية مرة أخرى.

ويعمل تطبيق فري بيسك على السماح للمستخدمين بتصفح أي موقع الكتروني على شبكة الأنترنتد باستخدام رصد بشكل يومي من البيانات المجانية المحدودة، والتي يقدمها مشغلي شبكة الهواتف المحمولة.

التطبيق الجديد الذي أعلنت عنه شركة فيس بوك لا يزال حتى الآن في مرحلة التجريب من النسخة التجريبية له، وتتم الاختبارات للتطبيق في دولة البيرو في أمركا اللاتينية، حيث أن دولة ألبيروا من بين أكثر من 55 دولة يتوفر فيها برنامج فري بيسك، حيث دخلت شركة فيس بوك الاجتماعية في شراكة مع شركات الاتصالات المحلية في دولة بيرو وهم أربع شركات اتصلات تعمل هناك.

شركات الاتصالات المعاونة مع شركة فيس بوك سوف تعمل على توفير الحد الأقصي من البيانات اليومية والتي تكون مطروحة بشكل مجاني لمستخدمي تطبيق ديسكفر الجديد من شركة فيس بوك، حيث يمكن للمستخدمين استخدام الزيارة لأي موقع على الإنترنت ويختلف الحد اليومي المجاني للبيانات حسب شركة الاتصالات، حيث يصل حجم البيانات المقدمة من بعض الشركات إلى 10 ميجا بايت في اليوم الواحد.

وتتمثل أهم الشكلات التي تواجه شركة فيس بوك في التطبيق الجديد في أن مقاطع الفيديو والصو غير مدعومة ضمن البيانات حيث أوضحت شركة فيس بوك أن التطبيق يدعم حركة مرور النطاق الترددي المنخفض عند استخدام البيانات المجانية.

السابق
خرائط ميرامار.. تعرف على التحديث الجديد في لعبة بابجي
التالي
لأول مرة.. جوجل تسمح بنسخ خط اليد

اترك تعليقاً