منصة تويتر تختبر واجهة جديدة للمحادثات

منصة تويتر تختبر واجهة جديدة للمحادثات

تعمل منصة تويتر المسؤولة عن الشبكة الاجتماعية الضخمة على تطوير منصة جديدة تكون أكثر سهولة لاستخدام المحادثات على موقع التواصل الاجتماعي الذي يعد واحد من أكثر من أكثر مواقع التواصل الاجتماعي انتشارا وشهرة في جميع أنحاء العالم.

وأعلنت منصة تويتر أنها سوف تعمل على تقديم واجهة جديدة للمحادثات والردود بحيث يتم استخدام هذه الواجهة لتسهيل متابعة المحادثات المترابطة وفهم ما ترد عليه وكيفية سير المحادثة، كما تقوم شركة تويتر على اختبار وضع اجراءات المشاركة والتي من ضمنها أنه سوف يكون هناك أيقونات إعجاب والرد وإعادة التغريد أيضا بعد نقرة إضافية لتسهيل متابعة الردود والمحادثات بين المستخدمين.

الحساب الرسمي لمكتب الدعم في شركة تويتر نشر صورة متحركة هذه الصورة لتوضيح الوجهة الجديدة وهتي تعمل بشكل مختلف حيث تجعل الواجهة الخطوط والمسافات البادئة من السهل جدا ومعرفة من يرد على المحادثات المترابطة.

وظهرت الوظيفة الجديدة التي تروج لها شركة تويتر لأول مرة في العام الماضي ضمن تطبيق شركة تويتر التجريبي والذي يستند إلى تحديث تطبيق جديد صادر في شهر يناير الماضي.

شركة تويتر المسؤولة عن موقع التواصل الاجتماعي كانت قد قدمت هذا التطبيق الجديد بشكل تجريبي في معرض الالكترونيات الاستهلاكية في شهر يناير لعام 2019 الاضي وهي كانت طريقة لتجربة الأفكار الجديدة خارج الشبكة العامة لتويتر.

وقالت شركة تويتر أنها إلى جانب الواجهة الجديدة للتطبيق التجريبي تختبر ايضا إخفاء أيقونات الإعجاب والرد وإعادة التغريد بشكل افتراضي بالنسبة للردود في خطوة تستهدف أنها تسمح بتغريد أكثر من شاشة واحدة ويجري اختبار هذا التغيير على مجموعة صغيرة من المستخدمين.

هذه الميزات كانت قيد الإختبار في تطبيق تويتر وأرادت المنصة اختبارها بشكل فعلي

اترك تعليقاً