منوعات

النجمة العالمية آديل تفقد الوزن بشكل ملحوظ بعد انفصالها عن زوجها

في أحدث صور لها ظهرت النجمة والمطربة العالمية آديل بمظهر جديد ومتألق حيث إنها استطاعت أن تفقد كمية كبيرة من وزها وذلك بعد إنفصالها عن زوجها السابق “سيمون كونيكي” وذلك في العام الماضي والذي هو والد ابنتها لوحيد “أنجيلو”، وحسب موقع “ميرور” يقال أن النجمة الشهيرة أرادت أن تغير حياتها عندما أصبحت “SINGLE” مرة أخرى وبدأت فى اتباع نظام غذائى قاسٍ لفقدان الوزن بالإضافة إلى الاستمرار فى ممارسة التدريبات الرياضية.

وفي تقرير الموقع ذكر أيضاً أن النجمة العالمية آديل استطاعت من خلال فقد وزنها أن تظهر بشكل أكثر أناقة وثقة بالنفس وترتدى ملابس مختلفة وتبدو أكثر سعادة بشكل عام”.

جدير بالذكر أن المظهر الجديد الخاص بالنجمة العالمية آديل جعل العالم في حالة صدمة وذهول وذلك بسبب أنها استطاعت أن تجعل نفسها محط اهتمام وتركيز العديد من المتابعين كما إنها استطاعت تجاوز المحنة التي تعرضت لها في العام الماضي بعد انفصالها عن زوجها.

فقد نشرت آديل علي صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير ” إنستجرام” صورة أظهرت مدي نحافتها وكأنها مفاجأة عيد ميلادها الـ 32 لتتحلول إطلالة النجمة الشهيرة لمحط لأثارة الجدل بين مؤيدين لها كونها استطاعت التخلص من الوزن الزاد وآخرين عارضوا ظهورها بعد ان تغيرت ملامحها تماما و فقدت بريقها.

السابق
النجمة هند صبري نجمة نتفلكس بمسلسل كوميدي
التالي
المطربة نجوى كرم تهنئ المطرب عاصي الحلاني علي نجاح أغنيته الجديدة

اترك تعليقاً