منوعات

المطربة نجوى كرم تهنئ المطرب عاصي الحلاني علي نجاح أغنيته الجديدة

قامت الفنانة السورية نجوي كرم بتهنئة المطرب اللبناني عاصي الحلاني بمناسبة نجاح الاغنية الجديد التي طرحها منذ أيام قليلة بعنوان “بعشقك” حيث شهد جمهور الثنائي وصلة محبة بين النجمين عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

جدير بالذكر أن البداية كانت عند نجوي كرم والتي قامت بنشر تغريدة هنأت فيها عاصي الحلاني حيث قالت: “ألف مبروك يا حبيب قلبي، إن شاء الله هالعيلة الحلوة بتدوم فيها المحبة للأبد”.

ومن جانبه رد الفنان عاصي الحلاني بتغريدة علي تغريدة نجوي كرم حيث قال لها الأتي: “ألف شكر نجوى المحبة الغالية والصديقة الصدوقة والقلب الكبير المحب.. يا رب تكون كل حياتك حب وفرح وسعادة ونجاح ونجومية .. لأن النجاح والنجومية بتبقلك حبيبة القلب”.

جدير بالذكر أن اللبناني عاصي الحلاني انتهي مؤخراً من تصوير فيديو كليب الاغنية الخاصة به والتي كانت باللهجة المصرية تحمل اسم “بعشقك” من ألحان محمد عبيه وكلمات إيهاب عبد العظيم وتوزيع طونى سابا، وطرها كفيديو كليب، وتظهر زوجته وأبنائه معه فى الكليب.

وعلي صعيد آخر يذكر أن الفنان اللبناني عاصي الحلاني قد انتهي من وضع لمساته الاخيرة علي الاغنية الجديدة والتي تعاون فيها عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين، من الشعراء سليمان دميان، وطارق مجدلانى، ونزار فرنسيس، وغانم جاد شعلان، وطونى سابا، ومعظم الأغانى من ألحأنه، ويضم عدة اغانى تتنوع بين اللهجات المصرية واللبنانية والخليجية والبدوية.

كان الفنان اللبنانى عاصى الحلانى قد أثار الجدل مؤخرا بعد استبعاد الطفلة المصرية هايدى محمد، من تجارب أداء برنامج “ذا فويس كيدز”، فى مرحلة “الصوت وبس”، لكنه علق قائلا: “صوت هايدى من أروع الأصوات، التى مرت على البرنامج، إلا أن ظهور المواهب على الشاشة خلال فترة عرضه، لا تتم وفقا لاختيارات المدربين”، مضيفا: “يترتب على ذلك ظهور الكثير من المواهب فى نهاية الحلقات، بعد اكتمال فرق المدربين، متابعا: “ممكن تشارك السنة الجاية”.

السابق
النجمة العالمية آديل تفقد الوزن بشكل ملحوظ بعد انفصالها عن زوجها
التالي
اياد نصار يصف مسلسل ليالينا 80 بأنه إجابة علي اسئلة الطبقة الوسطي

اترك تعليقاً