منوعات

اياد نصار يصف مسلسل ليالينا 80 بأنه إجابة علي اسئلة الطبقة الوسطي

استطاع النجم اياد نصار أن يثبت عن جداره نجاحه في مسلسل ليالينا 800 والذي يعرض علي فضائية السي بي سي مؤخراً، حيث أن المسلسل يعد تجربة جديدة فى أعمال الحقب الزمنية لاسيما أن أحداث “لينالينا” تدور فى فترة الثمانينيات، وهذه النوعية يفضلها إياد نصار وقدم العديد من التجارب فيها مثل “الجماعة” و”أفراح القبة” و”حودايت الشانزليزيه”.

ومن جانبه فقد اشار الممثل اياد نصار في حديث صحفي له قائلاً أنه تلقي أكثر من دور فني في مسلسلات رمضان لكنه رفضها واختار مسلسل “ليالينا 80″، قائلاً: “أكثر الأعمال التى تلفت انتباهى دائماً، هى التى تعتمد على العودة إلى فترة تاريخية معينة، ومن الأشياء التى تشغل تفكيرى دائماً هى الطبقة الوسطى التى لم تعد موجودة فى مجتمعاتنا العربية، وسط تساؤلات حول أين ذهبت؟ وماذا حدث لها؟ وليالينا يجيب على هذه الأسئلة بشكل معين ولذلك قررت تقديمه”.

جدير بالذكر أن الفنان ياد نصار قد صرح بأن المسلسل يعد بمثابة اجابة العديد من الاسئلة التي طالما شغلت بال الطبقة المتوسطة في مصر حيث أن هذه الطبقة كان لها دور هام في المجتمع خلال مرحلة معينة موضحاً: “نناقش هذه الأمور فى “ليالينا 80″ حيث صبحت هذه الطبقة مشغولة بالأمان الاقتصادي أكتر بعد ما كان كل اهتمامها بالمجتمع وتثقيفه، وكانت هذه الطبقة تنتج أغلب هذه الفئات، وبعد ذلك أصبح الأمان الاقتصادى الهاجس الأهم لهم، ليفقدها دورها”.

مسلسل “ليالينا 80” بطولة إياد نصار، غادة عادل، صابرين، خالد الصاوى، محمد الشقنقيرى، نهى عابدين، ميدو عادل، محمد على رزق، رنا رئيس، هاجر الشرنوبى، منة عرفة، نورهان، سارة التونسى، هشام الشاذلى، صبري عبد المنعم، سناء شافع، أشرف زكى، وياسمين كساب، محمد رشاد، امينة مغربى وتأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجى.

السابق
المطربة نجوى كرم تهنئ المطرب عاصي الحلاني علي نجاح أغنيته الجديدة
التالي
الفنانة الشابة ريم سامي تتألف بدورها في مسلسل البرنس

اترك تعليقاً