منوعات

الفنانة الشابة ريم سامي تتألف بدورها في مسلسل البرنس

استطاعت الفنانة الشابة والوجه الجديد “ريم سامي” أن تتألق في دورها البارز بمسلسل البرنس والذي من بطولة الممثل نحمد رمضان، والذي شارك في المارثون الرمضاني بقوة.

جدير بالذكر أن الفنانة المصرية ريم سامي تجسد شخصية الشقيقة الصغري لبطلة المسلسل، ومن خلال دورها ابسيطة استطاعت بتلقائيتها وبساتطها أن تلفت الانظار اليها، وذلك بسبب قدرتها على تجسيد شخصية الفتاة الطيبة الهادئة فاستحقت أن تصبح واحدة من الوجوه الجديدة التى سيكون لها شأن كبير فى مجال التمثيل ، فعلى الرغم من مشاركتها من قبل فى مسلسل “ولد الغلابة” إلا أنها هذا العام تمكنت من ان تفرض اسمها وبقوة كفنانة موهوبة تمتلك مقومات وقدرات تمثيلية تؤهلها للمزيد من النجاح والتألق.

جدير بالذكر أن ريم سامي استطاعت أن تحقق نجاح كبير من خلال مسلسلها “البرنس” وذلك من خلال أول مشهد عرض لها بالحلقة الاولي الامر الذي جعلها تتواجد بقوة عبر مواقع التواصل الاجتماعى حيث استقبلها رواد السوشيال ميديا بعاصفة من الاشادة بدورها اللافت للنظر وبتلك الشخصية الهادئة الطيبة التى تجسدها فى المسلسل.

الفنانة الشابة ريم سامى عبرت عن سعادتها بإستقبال المشاهدين لها على هذا النحو من التقدير وقالت أن هذا الاستقبال الرائع لها يضع على عاتقها مسئولية كبيرة ويجعلها تدقق فى اختيار اى عمل تشارك فيه حتى تكون دائماً عند حسن ظن المشاهدين الذين احاطوها بكل هذا الحب وبكل هذا التشجيع.

السابق
اياد نصار يصف مسلسل ليالينا 80 بأنه إجابة علي اسئلة الطبقة الوسطي
التالي
المطرب اللبناني عاصي الحلاني يطرح أغنية جديدة بعنوان “بعشقك”

اترك تعليقاً