منوعات

النجمة هند صبري نجمة نتفلكس بمسلسل كوميدي

أعلنت شركة نتفلكس الشهيرة عن تعاقدها مع النجمة التونسية هند صبري وذلك من خلال إنتاجها لعمل فني جديد تكون هندي صبري بطلته، حيث أن العمل الجديد عبارة عن مسلسل عربي ذا إطار كوميدي، والذي تقوم من خلاله النجمة هند صبري بخوض أول تجربة لها كمنتج منفذ من خلال شركتها الإنتاجية، ومن المتوقع أن يتم تصوير المسلسل الجديد في مصر، في خريف ٢٠٢٠.

ومن جانبها فقد أعربت الفنانة هند صبري عن فرحتها وحماسها لهذا لعمل حيث قالت: “أنا في غاية الحماس للعمل على عمل فني يخص المرأة، كما أننى متحمسة لخوض أول تجربة لي كمنتج منفذ، وأن أشارك مع نتفليكس في تقديم محتوى يخرج من الوطن العربي ليعرض على نطاق عالمي”.

وعلي صعيد آخر فقد أوضح مدير الانتاجات الاصلية داخل شركة نتفلكس “أحمد الشرقاوي” قائلاً: “نحن متحمسون للغاية للعمل مع هند صبري، واحدة من الممثلات الأكثرشهرة في العالم العربي، والتي فازت بقلوب الجماهير العربية طوال حياتها المهنية، العمل الفني الجديد مع هند صبري سيركز على المرأة، ونحن على يقين أنه سيلقى قبول لدى الجمهور”.

جدير بالذكر أن الفنانة التونسية هند صبري قد حصلت علي العديد من الجوائز الفنية في مشوارها الفني والسينمائي إذ إنها أول فنانة عربية يتم اختيارها في لجنة تحكيم مهرجان البندقية (فينيس) السينمائي الدولي وذلك في دورته لعام 2019، وهي أيضا أيقونة أزياء، وسفيرة للنوايا الحسنة بالأمم المتحدة لبرنامج الأغذية العالمي.

كما تعاونت هند مع نتفليكس في حملة “لأنّها شاهدت – Because She Watched” لتوفير مجموعة أفلام ملهمة على نتفليكس.

وفي سياق متصل يذكر أن تلك المرة هي الأولي الخاصة بتجربة “صبري” حيث أنها لآول مرة تقدم برنامح يحمل اسم “مش مسلسل هند صبرى” ويذاع على موقع الفيدوهات الشهير “اليوتيوب” .

وظهرت من خلاله بشكل مختلف وتهتم بالمواضيع الانسانية عن طريق التواصل مع الأشخاص، حيث كانت الحلقة الأولى عبارة عن تواصل بين هند وبين عروسين تسببت الكورونا فى عدم إقامة حفل زفاف أو شهرعسل لهم، وقدمت لهم هند مفاجأة تتمثل في دخول المطرب” أبو” معهم في المحادثة.

السابق
المدير التنفيذي ل “دي أم” للتطوير يطرح مشروع جديد بالساحل الشمالي في 2021
التالي
النجمة العالمية آديل تفقد الوزن بشكل ملحوظ بعد انفصالها عن زوجها

اترك تعليقاً