منوعات

المطرب اللبناني عاصي الحلاني يطرح أغنية جديدة بعنوان “بعشقك”

قام المطرب اللبناني عاصي الحلان اليوم بطرح أحدث كليباته الجديد لي قناته الشخصية علي موقع الفيديوهات العالمي اليوتيوب، حيث شاركة في تصوير الاغنية هذه المرة زوجته و ابنتيه ماريتا و دانا ونجله، و الأغنية ألحان محمد عبيه وكلمات ايهاب عبد العظيم وتوزيع طونى سابا.

ومن جانبها كان من أول المهنئين لعاصي الحلاني بمناسبة الاغنية الجديدة كانت المطربة نجوي كرم، حيث غردت عبر حسابها على تويتر، قائلة:”ألف مبروك يا حبيب قلبي عاصي الحلاني، إن شالله هالعيلة الحلوة بتدوم فيها المحبة للأبد”.
من ناحية أخرى يضع النجم اللبنانى عاصى الحلانى اللمسات النهائية على ألبومه الجديد، حيث يتعاون من خلاله مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين، من الشعراء سليمان دميان، وطارق مجدلانى، ونزار فرنسيس، وغانم جاد شعلان، وطونى سابا، ومعظم الأغانى من ألحانه، ويضم عدة اغانى تتنوع بين اللهجات المصرية واللبنانية والخليجية والبدوية.

وعلي صعيد آخر يذكر أن الفنان عاصي احلاني قد واجه في الفترة الاخيرة جدلاً واسعاً وكان ذلك بعد مشاركته في موسم “ذا فويس كيدز” حيث قام باستبعاد الطفلة المصرية هايدي محمد من تجارب الاداء داخل البرنامج، لكنه علق قائلا: “صوت هايدى من أروع الأصوات، التى مرت على البرنامج، إلا أن ظهور المواهب على الشاشة خلال فترة عرضه، لا تتم وفقا لاختيارات المدربين”، مضيفا: “يترتب على ذلك ظهور الكثير من المواهب فى نهاية الحلقات، بعد اكتمال فرق المدربين، متابعا: “ممكن تشارك السنة الجاية”.

ومن جانبه أوضح الحلاني في تصريحاته حول هذا الموضوع قائلاً أن البرنامج قد حدد له اختيار 15 طفل فقط من الاصوات لكل مدرب الامر الذي جلعهم لم يستطيعوا اختيارها بسبب اكتمال كل الفرق”، لافتا إلى أن هذه الأزمة تتكرر فى كل مواسم البرنامج سواء للشباب أو للأطفال”، موضحا أن إدارة البرنامج فى حالة اكتمال الفرق، تخير المشتركين ما بين الظهور فى البرنامج مع استبعادهم، أو عدم المشاركة، احتراما لمجهود وتحضيرات كل مشترك.

وأوضح الحلانى، أن “المدربين لا يغيرون ملابسهم طوال حلقات اختيار المواهب، لأنه من الممكن فى بعض الأحيان، أن تمر حلقة دون اختيار ولا موهبة”، مشيرا إلى أن “هايدى من الممكن أن تشترك فى البرنامج العام المقبل، حتى تنال حظها من المشاركة مرة أخرى .

السابق
الفنانة الشابة ريم سامي تتألف بدورها في مسلسل البرنس
التالي
فريق عمل الفتوة ينتهي من التصوير وأحمد صلاح حسني يعلق “هتوحشوني”

اترك تعليقاً