منوعات

فريق عمل الفتوة ينتهي من التصوير وأحمد صلاح حسني يعلق “هتوحشوني”

انتهي فريق العمل داخل مسلسل الفتوة الجديد والذي يعرض يومياً طوال شهر رمضان، من الانتهاء من تصوير الحلقات الاخيرة بالمسلسل والذي هو من بطولة النجم ياسر جلال.

ومن جانبه علق الممثل أحمد صلاح حسني المشارك في المسلسل علي انتهاء التصوير معبراً عن سعادته بانتهاء تصوير مسلسل الفتوة بعد مجهود طويل وشاق، لافتا إلى أن كل فريق العمل سوف يفتقده.

هذا وقد علق الفنان أحمد صلاح حسني عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً: “على قدر سعادتى بنهاية تصوير الفتوة بعد مجهود طويل وشاق دام لشهور ما بين تصوير ختم النمر والفتوة فى نفس الوقت على قدر إن صحابى وإخواتى وكل فريق عمل الفتوة هيوحشونى يارب دائما متجمعين على خير وإن شاء الله فى نهاية رمضان نفرح بنجاح الفتوة كما كنّا نحلم يارب”.

وعلي صعيد آخر تشهد الحلقة الرابعة عشر من المسلسل مفاجئة كبير فجرها الممثل رياض الخولي والذي كشف أثناء حديث له عن كيفية مقتل أحمد الجبالي والد حسن الحبالي “ياسر جلال” واعترف بقتله وأن أحمد خليل لديه إحساس بالذنب بسبب ذلك الأمر لأنه على علم به.

اما عن النجم ياسر جلال فقد ظهر في المشهد وهو يسترجع ذكريات طفولته وعندما شهد والده يقتل أمام عينه ويظهر في مشهد فلاش باك الفنان فتحي عبد الوهاب في شخصية ” أحمد الجبالي “، وأحمد خليل فيطلب من ابنه أحمد صلاح حسني الذهاب للمولد معه لكنه يرفض الذهاب معه ويقول له : اذهب انت ومعك المشاديد وفتوات الجمالية ثم يسأله كيف مات أحمد الجبالى ؟ فلا يجيبه .

مسلسل “الفتوة” تأليف هانى سرحان، وإخراج حسين المنباوى، وإنتاج شركة سينرجى، ويعرض يوميا علي قناة الحياة ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم هم مي عمر وأحمد صلاح حسني وأحمد خليل ورياض الخولي وأنعام سالوسة وموسيقي تصويرية شادي مؤنس.

السابق
المطرب اللبناني عاصي الحلاني يطرح أغنية جديدة بعنوان “بعشقك”
التالي
الخلاف يرجع من جديد بين النجمتين بيلا حديد وسيلينا جوميز

اترك تعليقاً