منوعات

الخلاف يرجع من جديد بين النجمتين بيلا حديد وسيلينا جوميز

بعد أن قامت النجمة وعارضة الازياء الامريكية والفلسطينية الاصل “بيلا حديد” بإعادة متابعة النجمة سيلينا جوميز علي اسنتجرام وشعر البعض بأن الخلاف قد زال، رجعت “حديد” مرة أخرى لإلغاء المتابعة”، الامر الذي لاحظة محبي سيلينا جوميز والذي تكرر مرة أخرى بعد أن كانت المرة الاولي في عام 2017، ويذكر أن الخلاف بينهم كان بسبب صداقة سيلينا بالمطربة “ذا ويكند” والذي كانت تربطه علاقة حب ببيلا حديد.

وعلي صعيد آخر أكد حساب تويتر جوميز سورس، أن سيلينا لم تكن الضحية الاولي لبيلا حديد، إذا قامت الاخيرة بحذف تسعة حسابات أخرى من قائمة متابعيها، ليصبح عددهم 377 بدلًا من 386 عندما قامت بإضافة جوميز.

وفي سياق متصل يذكر أن العلاقات بين النجمتين قد انقطعت تماماً من قبل بيلا، لكن سيلينا ما زالت تتابع صديقها السابق ذا ويكيند على إنستجرام، إلا أن سيلينا تقوم بمتابعته بعد انفصالهما وتقوم بمتابعة 117 شخصًا كان من ضمنهم بيلا، بينما لا يتابع المغنى الكندى ذا ويكند أى منهما على حسابه، إنما يقوم بمتابعة ثلاثة حسابات فقط.

هذا وقد استمرت سيلينا جوميز حتي شهر يناير لأكتوبر 2.17 علي علاقة بذا ويمند المغني الكندي ثم عاد لعلاقته مع بيلا في ربيع 2018، وانفصلا في أغسطس الماضي.

وفي نوفمبر من العام الماضي، تعرضت سيلينا جوميز لموقف محرج عندما نشرت بيلا حديد صورة ترويجية لعلامة “ديور” على صفحتها على إنستجرام، وكتبت جوميز تعليقًا على هذه الصورة معناه “رائع”، لتقوم بيلا بمسح الصورة من صفحتها وهو ما ربطه الكثيرون بتعليق جوميز.

السابق
فريق عمل الفتوة ينتهي من التصوير وأحمد صلاح حسني يعلق “هتوحشوني”
التالي
الفنانة روجينا تشكر المخرج محمد سامي علي إيمانه بموهبتها

اترك تعليقاً