منوعات

الفنانة روجينا تشكر المخرج محمد سامي علي إيمانه بموهبتها

استطاعت الفنانة المصرية روجينا أن تثبت جدارتها من خلال دورها بمسلسل الفتوة حيث انها استطاعت أن تتصدر محركات البحث وأيضا الأكثر تداولا على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث إن هناك إجماع على جودة المسلسل، واختلاقه عن الأعمال التى قدمها رمضان خلال السنوات الماضية.

ومن جانبها قامت روجينا بنشر التعيقات الايجابية التي حصلت عليها من قبل الجمهور والاراء والكتاب إشادة بدورها بشخصية “فدوة” وذلك سواء في مصر أو خارجها، كما أن اشادوا بأداء الممثلين، وأدائها على الأخص، وعلقت “شكرا محمد سامى أكتر واحد فى مشوارى الفنى امن بموهبتى”.

وفي سياق متصل فقد نشر الكاتب السعودي فاضل العماني تغريدة علي حسابة الشخصي تويتر حول اداء الممثلين بمسلسل البرنس قائلاً: مسلسل البرنس أشبه بورشة يومية لتدريس وتدريب التمثيل على أصوله.. الممثلات الشابات بالوطن العربي شوفوا روجينا، كيف تتقمص أدوارها المتنوعة بكل حرفية وتميز وكيف جسدت بعبقرية مذهلة شخصية فدوى لدرجة أن المشاهد ينتظرها بلهفة ممزوجة بالغضب ليستمتع بما تُقدم من إبداع كل ليلة”.

جدير بالذكر أن الحلقة الثالثة عشر من مسلسل البرنس قد شهدت مشاهد هامة وتتمثل في القبض علي رضوان بعد قيام الشرطة بتفتيش منزلة حيث عثروا على أموال ومسدس، ويتم نقله إلى النيابة وبدء التحقيقات، حيث يتم سماع شهادة أخوه فتحى – أحمد زاهر – الذى حكى أن رضوان تهجم على زوجته فدوى – روجينا – فى منزلها بالسلاح وسرق منها 70 ألف جنيه.

مسلسل “البرنس” يعرض على قناتى dmc وdmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

السابق
الخلاف يرجع من جديد بين النجمتين بيلا حديد وسيلينا جوميز
التالي
الفنانة عبير صبري تحتفل بعيد زواجها الثاني علي طريقتها

اترك تعليقاً