الفنانة عبير صبري تحتفل بعيد زواجها الثاني علي طريقتها

الفنانة عبير صبري تحتفل بعيد زواجها الثاني علي طريقتها

قامت الفنانة المصرية عبير صبري اليوم الخميس ببعث رسالة حب وغزل لزوجها، وذلك إحتفالا بالذكرى الثانية لزواجهم، حيث قامت الفنانة عبير صبري بنشر صورة لهما وكشفت أنه بعيد عنها لأنه فى بلد آخر ولظروف إغلاق المطارات لم يستطع أن يتواجد معها للاحتفال.

هذا وقد كتبت عبير صبري علي صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام رسالة رومانسية لزوجها حيث قالت معلقة علي صورة تجمعهما سوياً وقالت: “النهاردة عيد جوازنا التاني.. والقدر إنك بعيد فى بلد تانى.. لكن أنا بحبك كل يوم وبستناك كل يوم.. وبدعى ربنا كل يوم أنه يرجعك بالسلامة.. كل سنة وأنت طيب يا حبيبى.. بحبك”.

جدير بالذكر أن الفنانة عبير صبري قد شاركت هذا العام في الماراثون الرمضاني عبر مشاركتها بمسلسل خيانة عهد ببطولة الفنانة يسرا وذلك لأول مرة يجتمع فيها الثنائي في عمل درامي واحد، وتجسد دور شريرة خلال الأحداث وتدخل فى صراعات مع بطلة العمل.

مسلسل “خيانة عهد” يعرض على قناة الحياة فى السادسة والنصف وهو من بطولة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبرى، هنادى مهنى وخالد أنور، من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎، المسلسل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم تغيير اسم العمل من “دهب عيرة إلى “خيانة عهد” فى اللحظات الأخيرة.

اترك تعليقاً