منوعات

غضب كبير من اشعب العراقي علي نبيل شعيل بسبب أغنية “سندباد”

تعرض المطرب الخليجي نبيل شعيل لهجوم حاد من العراقيين علي مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعدما قام بماركة أداء أداء أغنية “باقون هنا” التى حققت نجاحاً واسعاً وقت عرضها من قبل إحدى شركات الاتصالات الكويتية فى 2018، ويقول مقطع فيها “سندباد كان بحاراً خليجياً عظيماً”، وهو الأمر الذى أغضب عدداً كبيراً من رواد مواقع التواصل الاجتماعى العراقى.

وعلي صعيد آخر فقد تسببت الاغنية في حالة من الجدل ضد الفنان الكبير نبيل شعيل حيث قام العراقيين بتدشين هاشتاج يحمل اسم “سندباد بغدادى”، للرد على أغنية نبيل شعيل التى نسب فيها قصة السندباد البحرى إلى الخليج وتجاهله حقيقة أنه معروف منذ الأزل بأنه من بغداد، وفق التغريدات المتداولة فى الهاشتاج.

وفي سياق ماصل فإن في المقابل لكل هذا الغضب من البعض دعا البعض الاخر للتهدئة وكان في مقدمتهم المذيعة العراقية سهير القيسى، التى كتبت عبر حسابها على تويتر: “لحظة من فضلكم فلنفكر إيجابياً ونعتبر أن أغنية الفنان الكبير نبيل شعيل دعوة محبة لاعتبار أننا فى القلب وضمنياً واحد.. #العراق و#الكويت علاقة محبة”.

جدير بالذكر أن الاغنية أحد قصائد سعاد الصباح وقهد حققت الاغنية ملايين المشاهدات فور طرحها علي اليوتيوب وشارك شعيل في غنائها الفنانين شهد العميري والطفل عبد الرحمن بشار الشطي، وسبق أن قدم الأغنية أكثر من مطرب منذ إطلاقها في تسعينيات القرن الماضي.

ويذكر أن المطرب الخليجي نبيل شعيل قام قام بطرح ألبوم جديد في وقت لاحق حمل اسم “كبير الفن”، ويضم الألبوم 5 أغنيات منها “كبير الفن” و”جازلي” و ” ندمان” و”حوبة”.

ويتعاون نبيل في الألبوم مع مجموعة الكبار الشعراء والملحنين والموزعين، منهم أحمد الهرمي وأحمد الصانع وفهد الناصر وفوزا المرزوق وجاسم محمد وعبد الله البلوشي وعلي صابر وهاني الدوسري وقصي عيسى وأدهم وزيد نديم وخالد الغامدي.

السابق
الفنانة عبير صبري تحتفل بعيد زواجها الثاني علي طريقتها
التالي
يوسف الشريف يتجه إلى الصليبة بأبو رواش لاستكمال تصوير النهاية

اترك تعليقاً