منوعات

الفنان نبيل الحلفاوي يحذر من منتحل شخصيته علي الفيس بوك

حذر الفنان المصري القدير من شخصية مزيفه تنتحل اسمه وصفته عبر حساب مزيف علي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك كما أنه يتحدث بإسمه.

ومن جانبه أوضح الفنان المصري نبيل الحلفاوي عبر تغريدة له علي صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك قائلاً: “لا علاقة لى بالفيس بوك أصلا أرجو من الأصدقاء هنا من لهم حسابات على فيس بوك أن يتكرموا بالتصرف المتاح هناك لكشف زيف الحساب أو إغلاقه”.

جدير بالذكر أن آخر ظهور للفنان القدير نبيل الحلفاوي علي شاشات التلفزيون المصري جاء وقت حضوره لحفل تابع للقوات المسلحة المصرية حيث هنأ الجيش المصري بذكرى انتصارات العاشر من رمضان، وغرد نبيل الحلفاوي عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، منذ عدة أيام، قائلا: “في ذكرى العاشر من رمضان. قواتنا المسلحة وشرطتنا تواصل مهمتها المقدسة في تدمير الإرهاب المدعوم من قوى الشر بالسلاح والمال. حماة الوطن ما بين بطل خلف سلاحه وبطل حي عند ربه مستبشرا كوعده سبحانه وتعالى. “رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا”.

وعلي صعيد آخر فقد أشاد “الحلفاوي” بمسلسل الاختيار والقائمين عليه خاصة القائم بدور البطولة أمير كرار والذي يجسد فيه قصة حياة الشهيد احمد صابر منسي، والذي يقوم بإخراجه بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.

وقال الحلفاوي في تغريدة نشرها عبر حسابه بموقع تويتر: “الاختيار تهنئة لباهر دويدار وبيتر ميمي على تحقيق التوازن بين مشاهد الاشتباكات والمشاهد الحوارية وعلى درجة التكثيف سواء في المعارك أو في الحوار مما حقق إيقاعا للعمل لم نشعر خلاله بلحظة ملل، كل ضيوف الشرف كانوا رائعين، وبالمناسبة محمد إمام يقتحم مناطق جديدة خارج مملكة عادل إمام”.

السابق
يوسف الشريف يتجه إلى الصليبة بأبو رواش لاستكمال تصوير النهاية
التالي
المطرب أحمد سعد يقدم الاغنية الثالثة بمسلسل “البرنس”

اترك تعليقاً