منوعات

المطرب أحمد سعد يقدم الاغنية الثالثة بمسلسل “البرنس”

قدم المطرب المصري أحمد سعد حتي الان ثلاث أغاني مختلفه وذلك ضمن أحداث مسلسل البرنس للفنان محمد رمضان، حيث جاءت الاغنية الثالثة بعنوان “بقي دول من دمي” والتي تم عرضها في الحلقة الثالثة عشر من المسلسل، وهى من كلمات وألحان هيثم نبيل، وتوزيع الموسيقى عادل حقى.

جدير بالذكر أن الاغنية الجديدة التي قدمها الفنان المصري أحمد سعد “بقي دول من دمي” تضمنت كلمات جدي\ة تحكي في طياتها قصة المسلسل والذي تضمن الصراع بين الاخوه بسبب الكرة والميراث حيث جاءت كلمات الاغنية كالأتي:
بقى دولا من دميى.. كانوا أغلى ناسى وكل همى اللى عشانهم أموت.. بقى دولا من دمى.. دولا اللى لو يوم قالوا آه أسمعها من غير صوت.. نفس الجدور بس الفروع انفرقت بقى بينها سور.. جفت قلوب كانت فى يوم تملى البحور.. لو سامعنى يا ابويا محتاجلك.. تقول إزاى زرعت فى أرضى خير وسبت أرض إخواتى بور”.

مسلسل “البرنس” يعرض على قناتى dmc و dmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

السابق
الفنان نبيل الحلفاوي يحذر من منتحل شخصيته علي الفيس بوك
التالي
المطرب مصطفي قمر ينتهي من تسجيل أغنيته الجديدة “لحقت تحن”

اترك تعليقاً