منوعات

الفنان محمد جمعة يدخل في تجربة الغناء مع مي كساب في ديو مشترك

استطاع الممثل محمد جمعة من كسب الثقة والشهرة من خلال الادوار الهامة التي قدمها في الأونة الأخيرة الامر الذي جعله يترك بصمة هامو مع الجمهور في كل مكان حيث كان آخر أدواره الهامه في فيلم “الممر” لذا قرر الفنان محمد جمعة خوض تجربة الغناء تلك الهواية التى يعشقها منذ سنوات طوال وظلت حبيسة بداخله لاحترافة التمثيل وانشغاله به إلى أن جاءت فرصة ذهبية قدمها له الملحن عزيز شافعي الذى قام بتلحين وتأليف الأغنية التى شارك فيها بالغناء في ديو مع الفنانة مى كساب.

ومن جانبه أكد الفنان محمد جمعه عن عمل ديو غنائي مع المطربة مي كساب من خلال التصريحات الصحفية الخاصة به حيث أن الديو سوف يكون خاص بشهر رمضان وتمس الاغنية الأحداث التى نعيشها حاليا وحمل اسم “رمضان كريم”، وهى من توزيع وسام عبد المنعم وتم تصويرها وسوف يتم عرضها اليوم على جميع المحطات الفضائية.

ومن الناحية الفنية فإن محمد جمعه شارك هذا العام بعدد كبير من الادور في المسلسلات الهامة حيث أنه يشارك في أربع مسلسلات هم “النهاية وفرصة تانية والبرنس وضيف شرف في رجالة البيت”.

ويجسد جمعة شخصية مدير شركة إعلانات خلال أحداث مسلسل فرصة تانية مع الفنانة ياسمين صبرى الذى يكتب المعالجة الدرامية له محمد سيد بشير، وسيناريو وحوار مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.

 

السابق
غادة عبد الرازق تعلن عن زواجها من هيثم زنيتا
التالي
القبض علي شابين قاما بتهديد لاعب بيراميدز عمر جابر بالخطف

اترك تعليقاً