منوعات

القبض علي شابين قاما بتهديد لاعب بيراميدز عمر جابر بالخطف

استطاعت النيابة العامة بشمال الجيزة من الكشف عن الاشخاص لذين تورطوا في قضية تهديد لاعب بيراميدز “عمر جابر” ومن خلال التحقيق معهم اتضح أنهم يرتبطان بعلاقة صداقة مع اللاعب علي الرغم من تهديده بالإيذاء والقتل والخطف، حيث تبين أن المتهمين طلبا من اللاعب مبالغ مالية بلغت قيمتها ما يقارب الـ13 مليون جنيه.

جدير بالذكر أن المتهمين بهذه القضية اعترفا بتقديم عدد كبير من الخدمات للاعب والتي ارتبطت بانتقاله لأحد الاندية الامريكية وقالوا أنهم تولوا امور خاصة به كوكلاء له بشكل ودي، وعندمت طلبوا منه مستحقاتهم المالية، نظير الخدمات التي قدماها إليه وكانت السبب في ما وصل إليه من شهرة وما حققه من موارد مالية خلال السنوات القليلة الماضية، وقدراها بنحو 13 مليون جنيه أو شقة وسيارة، وهو ما رفضه اللاعب.

ومن جانبهم قام الشابين بتقديم دليل علي أنهم وكلاء اللاعب عمر جابر وذلك من خلال صورة ضوئية لكنهم لم يقدما الاصل، وعند مواجه اللاعب بذلك التفويض، قرر أنه لا يخصه وقدم العقد الخاص به بينه وبين نادى بيراميدز والذى أفاد انهم غير مسجلين كوكلاء له.

وفي سياق متصل اتهم عمر جابر الشباب بأنهم اقدما علي تهديده بالقتل والخطف إذا لم يدفع لهم المال من أجل شراء فيلا لهما بالقرب من الفيلا المملوكة بالشيخ زايد فضلًا عن سيارة، أو أعطائهم مبلغ الـ13 مليون جنيه، معتبرًا أن مطالبهم كانت على غير وجه حق.

ولم ينكر اللاعب علاقة الصداقة التي جمعتهم منذ سنوات وقال أنه قدم لهم مساعدات كالية نظرًا لأنه ميسور الحال، حتى تطور بينهم الأمر لأن يطلبا منه المبالغ المالية سالفة الذكر بغير وجه حق، وهدداه بإيذاء زوجته وابنائه إذا لم يستجيب لطلباتهم.

وقدم اللاعب للنيابة العامة رسائل تضمنت التهديدات التي وجهها المتهمين له، فضلًا عن توجههم لمنزل والد زوجته في منطقة المهندسين للبحث عنه.

وطلبت النيابة العامة تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها، واستدعت عدد أخر من شهود العيان حول الواقعة، لاستكمال التحقيقات في القضية.

السابق
الفنان محمد جمعة يدخل في تجربة الغناء مع مي كساب في ديو مشترك
التالي
مصطفي شوقي يطرح أغنية جديدة لرجال القوات المسلحة

اترك تعليقاً