منوعات

هاري وميجان يحتفلان بالعام الأول لعيد ميلاد ابنهما

قاما الامير هاري وزوجته ميجان مؤخراً بنشر مقطع فيدية علي الصفحة الشخصية بموقع الانستجرام احتفالا بعيد ميلاد ابنهما حيث ظهرت ميجان في الفيديو وهي تقرأ لطفلهما، بينما يحتفلان بعيد ميلاده الأول ويروجان لحملة لمساعدة الأطفال.

جدير بالذكر أن مقطع الفيديو الذي تم نشره لم يتجاوز الثلاث دقائق وكان عنوان الفيديو علي الانستجرام “إنقذوا بالقصص” و”إنقذوا الأطفال المملكة المتحدة” لجمع تبرعات لحملة جلب الغذاء وموارد التعليم للأطفال والأسر التي تعاني خلال الجائحة.

جدير بالذكر أن ابنهما أرتشي ولد في 6 مايوا عام 2019 داخل مستشفي بلندن، كما أن والداه اختاراً الا يتم تصويرهما مع الإدلاء بحديث بعد الولادة أمام المستشفى، خرقا للتقاليد، كما قررا أيضا عدم منح الطفل اسما ملكيا.

ومن جانبها ظهرت دوقة سايكس ميجان في مقطع الفيديو وهي تحمل صغيرها وتقرأ كتابة المفضل وهو “بطة! أرنب!” ويحاول آرتشي الإمساك بالصفحات ويساعدها في تقليبها أثناء القراءة. وكان هاري الذي يصور المقطع القصير يهلل ويقول “برافو” من خلف الكاميرا في النهاية.

جدير بالذكر أن العام الأول لابن هاري وميجان كان حافلا، فقد رافق والديه في جولة في أفريقيا والتقى في عمر 4 أشهر رئيس الأساقفة ديزموند توتو، الحائز على نوبل للسلام.

وفاجأ هاري وميغان الكثيرين في بداية العام الجاري بإعلانهما اعتزامهما التخلي عن دوريهما الملكيين وتقسيم وقتيهما بين بريطانيا وأميركا الشمالية.

وتنحى الاثنان رسميا عن الواجبات الملكية نهاية مارس، قائلين إنهما يتخليان أيضا عن الأموال العامة ويسعيان للاستقلال المادي.

السابق
علماء المرصد الأوروبي يكتشفون ثقب أسود هو الأقرب للأرض
التالي
هاري وميجان يقررا كتابة قصة حياتهما في كتاب

اترك تعليقاً