منوعات

هاري وميجان يقررا كتابة قصة حياتهما في كتاب

بعد التخلص من القيود الملكية المعقدة قرر الامير هاري وزوجته ميجان أن يسردا قصة حياتهما في كتاب خاصة بعدما تعرضا لصراع من الصحافة البريطانية التي كانت لهم بالمرصاد، لذا يخطط الأمير هاري وزوجته ميغان أن يسردا حكايتهما في كتاب يكتبه صحفيون متعاطفون.

ومن جانبها أعلنت “هاربر كولينز يو كيه” دار النشر الشهير عن مبادرتها بنشر الكتاب والذي أسماه “العثور علي الحرية” أو ” هاري وميغان وإيجاد حياة ملكية معاصرة” في بريطانيا ودول الكومنولث يوم الحادي عشر من أغسطس المقبل، على أن تتولى دار نشر “داي ستريت بوكس” الأميركية عملية نشره في الولايات المتحدة في نفس اليوم.

وفي سياق متصل فقد تم الإعلان عن من سوف يتولي تحرير الكتاب حيث سيتولاه كلاً من أوميد سكوبي محرر مجلة الموضة “بازار” الصادرة عن هاربر، وكارولين دوراند محررة الشؤون الملكية في مجلة “إيل” واللذان قالا إنهما كانا يهدفا لتصوير “هاري وميغان الحقيقيان”.

وعلي صعيد آخر فقد صرحت دار النشر أن الكتاب سوف يتناول الشائعات الكثيرة التي تعرض هاري وزوجته لها بالإضافة للتصورات الكثيرة الخاطئة التي يعاني منها الزوجان”، بالإضافة إلى أن المؤلفين نالا فرصة “اطلاع نادر” وتعاون كل المقربين من الزوجين الملكيين.

ويأتي الخبر بعد أسبوعين من إعلان هاري وميغان أنهما لن يتعاونا مجددا مع العديد من صحف “التابلويد” بسبب ما أسمياه قصصا مشوهة كاذبة ومتطفلة”.

السابق
هاري وميجان يحتفلان بالعام الأول لعيد ميلاد ابنهما
التالي
ميجان تخسر أمام محكمة بريطانيا بسبب دعوى انتهاك الخصوصية

اترك تعليقاً