رياضة

غزل المحله يهاجم “اسامة نبيه” بعد تصريحاته برفضة تسجيل أهداف أمام الزمالك

ازادت الازمات داخل نادي غزل المحلة المصري خاصة بعد التصريحات التي أدلي بها اللاعب اسامة نبية لاعب غزل المحلة والذي أكد من خلالها أنه رفض التسجيل في شباك الزمالك أثناء فترة اعارته للمحلة، حيث تم عقد اجتماع مجلس إدارة عبر الهاتف قبل انعقاد المجلس بشكل رسمي.

ومن جانبها أعلنت إدارة نادي غزل المحلة المصري عن عزمها بتجهيز بيان رسمي خاص بإدارة النادي وذلك من أجل حق الرد على أسامة نبيه وايضاح وجهة نظر النادي للرأي العام، كما يتم حالياً حصر الأموال التي حصل عليها أسامة نبيه خلال فترة لعبه لغزال المحلة تمهيداً لمقاضاته والمطالبة بتعويض كبير.

جدير بالذكر أن اللاعب اسامة نبية قد أدلي بتصريحت تلفزيونيو عبر فضائية أون تايم سبورت مع الاعلامي سيف زاهر حيث قال فيها: :”لعبت ضد الزمالك مع غزل المحلة في نصف نهائي الكأس وأتيحت لي فرص للتسجيل في شباك ولكن قلبي لم يطاوعني على التسجيل في شباكه، كاشفا اتيحت لي فرصة للتسجيل في مرمى الزمالك فقلت لإبراهيم حسن وقتها أبعدها حتى لا أسجل في شباك الفريق الأبيض.

وشدد على أن تعاقد الزمالك مع التوأم حسام وإبراهيم صنع حالة استنفار بين كل لاعبى الزمالك لإثبات أنهم الأفضل بدون التؤام، لم أدخل في خصومة مع أبناء جيلي ولكن هناك من كان يطمع في التواجد في المكان الذي أتولاه مع المنتخب.

السابق
تطبيق زووم يستعين ب”كي بيز” من أجل التأمين
التالي
هشام سليم يساند ابنته في عمليه التحول الجنسي

اترك تعليقاً