قوات الحماية بأسوان تسيطر علي حريق هائل

قوات الحماية بأسوان تسيطر علي حريق هائل

استطاع رجال المطافئ وقوات الحماية داخل منطقة سوق الشواربي بمحافظة أسوان بصعيد مصر من السيطرة علي الحريق الهائل الذي اندلع مؤخراً يوم الخميس بالمنطقة دون إصابات أو أي خسائر في الأرواح.

ومن جانبه فقد تلقي مدير أمن محافظة اسوان اللواء هشام فاروق إخطاراً هاماً من إدارة الجماية المدنية وأفاد الاخطار بوقوع حريق محدود خلف عدد من المحال التجارية بمنطقة سوق الشواربى وعلي الفور تم الدفع بـ3 سيارات إطفاء وتمكنت قوات الحماية المدنيةمن السيطرة على الحريق .

جدير بالذكر أن الحريق لم يسفر عن وقوع أي إصابات أو خسائر في الارواح هذا وقد تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

وعلي صعيد آخر فقد قامت مديرية أمن أسوان بشن حملات امنية يوم الخميس وذلك من أجل ضبط المخالفات التي تتمثل في الأسلحة النارية والمواد المخدرة، تمكنت من ضبط 10 متهمين بحوزتهم كمية من الأسلحة والمواد المخدرة، وذلك تحت إشراف اللواء هشام فاروق، مدير أمن أسوان.

هذا وقد اسرفت الحمله عن ضبط عدد كبير من المخالفات واليت تمثلت في ضبط 10 متهمين وبحوزتهم 7 أسلحه نارية وكمية من نبات البانجو المخدر تزن 2.500 كيلو جرام و100 جرام حشيش و100 جرام أفيون وسلاح أبيض، وفى مجال الضبط والإحضار تم ضبط 3 مطلوبين.

وفى مجال تنفيذ الأحكام، تم تنفيذ 789 حكم، على النحو التالى: تم ضبط 5 جنايات، و160 حكم حبس جزئى و20 حكم حبس مستأنف، و422 أحكام غرامات و182 أحكام المخالفات.

اترك تعليقاً