اخبار

نيابة الزيتون تحيل متهم بترويج مخدر الاستروكس لمحكمة الجنايات

قررت النيابة العامة بمنطقة الزيتون بمحافظة القاهرة اليوم بإحالة أحد المسجلين الخطر لمحكمة الجنايات لاتهامه بالإتجار فى الأستروكس والأقراص المخدرة.

جدير بالذكر أن قسم شرطة الزيتون قد تلقي مؤخراً بلاغاً هاما يفيد بقيام مسجل خطر بالاتجار في المواد المخدرة بدائرة القسم.

ومن جانبها فقد قامت الشرطة المصرية بعمل جمي التحريات اللازمة من أجل مراقبة المتهم حتي يتم مداهمة مسكنه وتفتيشة من أجل ضبط الواد المخدرة وبالفعل تن ضبطه وكان بحوزته 200 جرام أستروكس، و100 قرص مخدر أقراص ترامادول فى منطقة الزيتون، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة التى باشرت التحقيق، وأمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيق.

وعلي صعيد آخر يوجد عدد من القوانين التي وضعتها الدولة من أجل محاربة المواد المخدرة والتي كانت صارمة وتم وضع عقوبات مشددة لكل حالة من حالة حيازة المواد المخدرة، سواء بقصد الجلب والتوزيع، أو الاتجار، أو التعاطى.

المادة 33 من قانون العقوبات عاقبت كل من يقوم بممارسة الاتجار فى المواد المخدرة بالسجن المؤبد بدء من السجن المشدد 3 سنوات، إلى السجن المؤبد أو الإعدام فى بعض الحالات، والغرامة المالية التى تصل إلى 100 ألف جنية مصري، كما أنها لا تزيد عن 500 ألف جنية مصري، وهذا في حالة إذا تم تصدير أو استيراد المخدرات أو أي شيء يتعلق بها من المحاصيل الزراعية.

السابق
قوات الحماية بأسوان تسيطر علي حريق هائل
التالي
اكتشاف برمجية خبيثة ضارة بنظام أندرويد

اترك تعليقاً