رياضة

محمد صلاح يرد علي شائعة بيعه من قبل ليفربول

صرح النجم المصري ولاعب ليفربول الانجليزي والمنتخب المصري محمد صلاح ساخراً من استطلاع للرأي حول إمكانية بيعه من قبل فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

حيث قدم محمد صلاح بعض التصريحات اصحفية حول هذا الامر والذي تحدث من خلاله عبر صفحتة الشخصية عبر تطبيق “إنستغرام”، عما إذا كان على ليفربول الحفاظ على صلاح أو بيعه هذا الصيف، بوضع ثلاثة رموز تعبيرية ضاحكة، وحذف النجم المصري التعليق بسرعة، ولكن بعد أن نال إعجاب آلاف المتابعين.

وعلي صعيد آخر يذكر أن تجم ليفربول ينتظر من جمهوره ومشجعيه وزملائه من ليفربول على أحر من الجمر استئناف الموسم الكروي، ليحقق “الريدز” انتصارين ويفوز بلقب بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، الحلم الذي طال انتظاره 30 عاما.

وفي سياق متصل غفد أكد الحساب الرسمي الخاص بالدوري الانجليزي ول أمس علي أن جميع الفرق قد اتفقت سواء علي أهمية استكمال البطول الأمر الذي جعلتها تتخلي عن ملاعبها من أجل ضمان استمرار الدوري وإنهاء الموسم بشكل لائق.

وتعتمد خطة الخبراء على اختيار 10 ملاعب آمنة لإقامة المباريات خلف الأبواب المغلقة، بدون حضور جماهيري،
ويبقى القرار المهم بالعودة إلى التدريبات وفتح الملاعب في يد الحكومة البريطانية، وفقا لـ “روسيا اليوم” نقلا عن الموقع الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز.

 

السابق
زوج يقتل زوجته رميا بالرصاص في نهار رمضان
التالي
مخابرات جنوب كوريا تكشف سر غياب الزعيم كيم لفترة طويلة

اترك تعليقاً