الدوري المصري الممتاز ترتيبه بعد انتهاء الجولة الثانية عشر والأهلي يواصل الصدارة

كتابة: Yasmain Selem | آخر تحديث: 9 يناير 2020 | تدقيق: Yasmain Selem
الدوري المصري الممتاز ترتيبه بعد انتهاء الجولة الثانية عشر والأهلي يواصل الصدارة

انتهت المنافسات للجولة الثانية عشر من البطولة الدوري المصري الممتاز اليوم الاربعاء هو يتعادل مع  إنبي ومع الاتحاد السكندري .

حقق الأهلي للفوز :

وحقق الأهلي الفوز العاشر على التوالي للدوري والفوز على إف سي مصر و3 أهداف مقابل هدف في آخر لقاء يحقق الزمالك الفوز على طنطا في مباراة مثيرة وبثلاثة اهداف مقابل له هدفين وعاد بيراميدز الي انتصاره بالفوز علي الاسماعيلي بهدف دون أن يرد وخسر في الجولة الماضية من حرس الحدود بهدف التنظيف والمقاولون العرب هم صاحب المركز الثاني في تحقيق الدوري وعادلت مصر في المقاصة هدف لكل فريق منهم .

 

وتواصل حرس الحدود لصحوة في الدوري بالفوز على التوالي أمام طلائع الجيش في اليوم ويقفز إلى أربعة من مراكز الدفعة الواحدة .

ترتيب الدوري المصري بعد انتهائه من الجولة الثانية عشر :

كان الأهلي في المركز الأول برصيد ثلاثين نقطة وترتيب المقاولون العرب في مركزها الثاني بستة وعشرين نقطة والزمالك تحقق في مركزها الثالث برصيد واحد وعشرون نقطة والاتحاد السكندري في مركزه الرابع بواحد وعشرين نقطة وبيراميدز في مركزه الخامس بتسعة عشر نقطة وحرس الحدود في مركزها السادس بسبعة عشر نقطة وسموحة في مركزها السابع بسبعة عشر نقطة والانتاج الحربي في مركزه الثامن بسبعة عشر نقطة وإنبي في المركز التاسع بستة عشر نقطة والمصري في مركزه العاشر بخمسة عشر نقطة والاسماعيلي في مركزه الحادي عشر برصيد أربعة عشر نقطة .

والجونة في مركزها الثاني عشر برصيد اثني عشر نقطة وطلائع الجيش في مركزها 13 عشر برصيد احدى عشر نقطة والنادي مصر في مركزها 14 في رصيد إحدى عشر نقطة وطنطا في المركز الخامس عشر برصيد نقاط عشرة ومصر المقاصة في مركزها 16 برصيد عشرة نقاط وأسوان في مركزها 18 برصيد ثمان نقاط .

46 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *