منوعات

هاني شاكر ينتهي من تسجيل أغنيته الجديدة “علمونا في الجيش”

انتهى النجم هاني شاكر من تسجيل أغنية وطنية جديدة تحت اسم “علمونا في الجيش”، من ألحان بلال محمد ومن كلمات محمود عادل كلازا، ومن توزيع ياسر ماجد، والمقرر طرح هذه الأغنية خلال الأيام القليلة القادمة.

من جهة أخرى قام النجم هاني شاكر مؤخرا، بطرح أغنية دينية جديدة تحت عنوان “رب العباد”، من خلال موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، والاغنية من ألحان وليد منير ومن كلمات أحمد شتا، ومن توزيع مدحت طه.

وكان النجم هاني شاكر قد قام بالإعلان عن طرح ألبوم ديني تحت إثم “بطلب رضاك”، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الفيديوهات والصور “إنستجرام”، كشفا أن هذا الألبوم من ألحان وليد منير ومن كلمات أحمد شتا والموزع مدحت طه.

كما طرح قام نقيب الموسيقيين النجم هاني شاكر في الآونة الاخيرة أغنية جديدة تحت اسم “الجيش الأبيض”، تكريما وتقديرا لدور الأطباء والعاملين بالمجال الطبي والصحي، في علاج ومواجهة الأمراض التصدي للأزمة الراهنة التي تشهدها البلاد في الوقت الحالي، والاغنية للمؤلف أمير طعيمه، والملحن خالد جنيدي، والموزع ياسر ماجد، ومن إخراج هنا حافظ.

يشار أن النجم هاني شاكر قد طرح مؤخرا كليب جديد تحت عنوان ” كيف بتنسي”، وهي فكرة من ألحان النجم وليد توفيق، وللمخرج هنا حافظ لأول مرة لها في تجربة الإخراج، والأغنية قد تكون باللهجة اللبنانية وتم طرح الأغنية على الموقع الشهير اليوتيوب وعبر القنوات الفضائية ايضا.

وكان النجم هاني شاكر قد قدم حفلة غنائية عبر قناة وزارة الثقافة واليوتيوب بمناسبه عيد الربيع، قدم فيها أبرز أغانيه خلال مشواره الفني، مثل: “لسه بتسالي، يا ريتني، نسيانك صعب، يا ريتك معايا، بعد حبك، وعد منى، بحبك أنا، غلطة، أغلى بشر، الله حسيبى عليك، أمرك، لو بتحب، على الضحكاية، سواح، جانا الهوى، احتياطى، أنا قلبي ليك، كل ليلة، لو روحت بعيد، كده برضه يا قمر

السابق
معلومات حول وحدات مشروع دار مصر
التالي
هدايا مجانية عند شراء سماعات سوديو السويدية

اترك تعليقاً