تكنولوجيا

هدايا مجانية عند شراء سماعات سوديو السويدية

يمكنك أن تحصل على أكواد خصم مجانية وبعض الهداية الأخرى عند شراء سماعتك من الشركة السويدية سوديو الرائدة في مجال السماعات اللاسلكية.

اشتعلت المنافسة بين الشركات في مجال تصنيع السماعات اللاسكلية التي اكتسبت شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم وهو ما دفع بعض الموطورين للهواتف المحمولة لإلغاء منفذ خاص بالسماعة والاكتفاء بمنفذ يو إس بي، لشحن البطاية والساعة في نفص الوقت ولكن أسعار السماعات اللاسلكية تختلف في الجودة والأسعار من سماعة إلى سماعة أخرى.

الشركة السويدية سودو تمكنت من تحقيق أهم المعادلات في البيع والشراء وهي الجودة والسعر التنافسي، حيث قامت الشركة السويدية للسماعات اللاسلكية سودو بتقديم سماعات لاسلكية تتميز بالتصميم الأنيق بالإصافة إلى الجودة الممتازة والسعر المنخفض بالنسبة للسوق النافسي.

الميزة الأهم في سماعات سودو السويدية هي أنها تقدم في الوقت الحالي هدايا وخصومات بمناسبة شكر رمضان المعظم وهذه العروض مستمرة حتى عيد الفطر المبارك، ومن المقرر أنه مع كل عملية شراء تقوم بها من هذه الشركة تحصل على حقيبة حمل من سودو ومحفظة نقود.

الشركة لا تقدم الهدايا فقط ولكنها تقدم أيضا أكواد للخصم تستمر لمدة ست شهور لجميع العملاء للشركة ويمكنك الاستفادة منها في خلال  3 شهور من تاريخ عملية الشراء للحصول على فترة ضمان تصل إلى 18 شهرا.

وللحصول على عروض شركة سودو السويدية يمكنك زيارة الموقع الرسمي للشركة وطلب السماعة اللاسلكية التي سوف تصلك حتى المنزل، وفي هذه الفترة تقدم الشركة الشحن المجاني كما يمكنك تعديل الطلب أو الغائه عبر البريد الإلكتروني الخاص بالشركة في غضون 30 دقيقة من إجراء طلب الشراء، مع ذكر رقم الطلب الخاص بك، والتغييرات التي تريدها على طلب أو سبب الإلغاء.

السابق
هاني شاكر ينتهي من تسجيل أغنيته الجديدة “علمونا في الجيش”
التالي
هل يزال قائما.. تعرف على حلم جوجل ببناء مدينة ذكية

اترك تعليقاً