تكنولوجيا

جدولة التغريدات.. قريبا على منصة تويتر

سوف تطلق منصة موقع التواصل الإجتماعي للتغريدات القصيرة “تويتر” خاصية جدولة التغريدات قريبا ليمكن للمستخدمين نشر تغريدات بتواريخ وأوقات محددة بعد جدولتها.

ومن المقرر أن تبدأ منصة التغريدات القصيرة تويتر اتاحة الميزة الجديدة لعدد محمدود من المغردين في مرحلة التجريب لاختبار الميزة الجديدة وجدواها بالنسبة لمستخدمي موقع التواصل الاجتماعي تويتر في مرحلة تهدف للتمهيد من تعميم تجربة جدولة التغريدات.

وانتشرت ميزة جدولة التغريدات في وقت سابق في موقع التواصل الاجتماعي المنافس لتويتر وهو فيس بوك، حيث أتاحت للمستخدمين ميزة جدولة التعريدات بحيث يمكن للمستخدم كتابة منشور وتجهيزه للنشر في وقت لاحق يختاره هو.

وبدأت منصة تويتر طرح ميزة جدولة التغريدات لبعض المستخدمين المحدودين، وهي الميزة التي كان ينادي الجميع بضرورة إتاحتها على شبكة التغريدات القصيرة للاستفادة منها مثل فيس بوك، حيث تتيح للمستخدمين جدولة التغريدات ونشرها في وقت وتاريخ محددين من خلال تويتر.

الميزة الجديدة التي طرحتها شبكة تويتر تقتصر في الوقت الحالي على المستخدمين للمنصة من خلال الديسك توب فقط، وتتضمن ميزة تفقد جملع التغريدات التي يتم جدولتها في نافذة مخصصة لذلك، وهي الميزة التي سوف تكون مفيدة بشكل كبير لمديري وسائل التواصل الاجتماعي والحسابات الشخصية والرسمية الكبيرة للشركات ووسائل الأخبار.

ومن غير المعروف اذا كانت شبكة تويتر سوف تسمح بإطلاق الميزة الجديدة لجميع المستخدمين في شتى أنحاء العالم أم سوف تقتصرها في بلدان محددة في مرحلة التجريب فقط تمهيدا لتعميمها.

ومن الجدير بالذكر أن ميزة جدولة التغريدات موجودة حاليا في تويتر في جميع أنحاء العالم ولكن بشكل غير مباشر عن طريق استخدام أحد التطبيقات الذي يتيح جدولة التغريدات على تويتر، وبعد نجاح هذا التطبيق قررت شبكة تويتر تفعيل ميزة الجدولة للتغريدات لتكون مباشرة من المنصة دون الحاجة لاستخدام التطبيقات.

السابق
ثغرة تؤثر على هواتف سامسونج تعرف عليها
التالي
رئيس الوزراء يعد القطاع العقاري بمزيد من المبادرات الداعمة

اترك تعليقاً