السوبر الاسباني حصل على هدف إيسكو في شباك فالنسيا

كتابة: Yasmain Selem | آخر تحديث: 9 يناير 2020 | تدقيق: Yasmain Selem
السوبر الاسباني حصل على هدف إيسكو في شباك فالنسيا

نجح ريال مدريد في تسجيل هدف ثاني عن طريق فرانشيسكو إيسكو بنادي فالنسيا في المباراة وهي قامت بين فريقين على الجوهرة المشعة بالمملكة السعودية من ضمن منافسات السوبر .

وسجل الإسباني إيسكو  للدقيقة 38 للهدف الثاني بعد تسديدة على يمين الحارس واللاعب الألماني توني كروس اخذ الهدف الأول الملكي في 16 قيقا لضربة ركنية مباشرة لعبها لخويا دومينيك وبطولة السوبر الإسباني وأول مرة بالنظام الجديد وهو يضم مشاركة اربعة من الفرق ومنها بطل الدوري الاسباني والطرف نهائي كأس ملك أسبانيا .

برشلونة :

بالذكر ان برشلونة هو بطل للدوري الإسباني ويواجه نظيره أتليتكو مدريد ولغد الخميس وأن يلقي للفائزين من المباريات في نهائيات البطولة يوم الثاني عشر من يناير الحالي .

ريال مدريد :

في المباريات الأخيرة لا يوجد أي خسارات لها نهائيا ولكن هذه المباراة الخامسة عشر من النهائيات لريال مدريد في جميع ما سبق وأفتقد المدرب ريال الفرنسي زين زيدان مهاجم بلجيكا إدين هازار وبنزيما وغاريث بايل بسبب الاصابة وغير زيدان 3 مرات للتشكيلة فعاد قلب الدفاع سيرخيو راموس وفي المقابل غاب النجم المعروف بالهجوم فالنسيا ومورينيو بسبب الإصابات ودفع البرت الشاب فران توريس .

 

الطرف الأول هو ريال في الشوط الأول وأخذ فرصة برأسة لقلب الدفاع الفرنسي رافايل من داخل المنطقة من الجهة اليسرى لمواطنة فورلان في داخل مندي صدها الحارس خاومي دومينيك وافتتح التسجيل عندما شاهد الحارس متقدم في المرمى ولعب ركنية وحاول دومينيك أن يدخل معها في المرمى .

وانتظر الخفافيش الى الدقيقة التاسعة والعشرون للرد على تسديد من المنطقة الفرنسية لعارضة البلجيكي تيبو كورتوا واللاعب الاوسط فيديريكو واخترق من اليمين ولعب العرضية في داخل قلب المنطقة الي اللاعب الكرواتي مودريتش وصدها للدفاع ووصلت إلى إيسكو ولعبها طائرة وقوية أمام دفاع فالنسيا .

69 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *