قرار مصيري للأمير هاري وزوجته

كتابة: Yasmain Selem | آخر تحديث: 9 يناير 2020 | تدقيق: Yasmain Selem
قرار مصيري للأمير هاري وزوجته

الأمير هاري وزوجته ميجان ميركل وهي كانت تعمل سابقا  ممثلة امريكيه قرروا التخلي عن لقب دوق ودوقه ساسيكس والاستقلال المادي بنفسهم.

تصريحات الأمير هاري

قد صرح الأمير هاري احد افراد العائله المالكه وميجان ميركل زوجته قرروا انهم يتنازلون عن مكانتهم ولقبهم فإنهم عضوين رفيعين  المستوى حيث انهم يلقبون بي دوق و دوقه ساسيكس, حيث قد اعلن الامير هاري أن هذا القرار ليس سهلا وقد اتخذه بعد شهور من التفكير والمناقشة مع زوجته ميغان.

وصرح ايضا الامير وزوجته في تصريحهم انهم يريدون ان يستقلوا ماديا بعيد عن العائله المالكه ولكنهم يدعمون الملكة اليزابيث.

الأحداث داخل العائلة المالكة

ان حياة الأمير هاري العاطفية مع زوجته ميجان كانت محط اهتمام ولفتت انظار الاعلام البريطاني والاعلام العالمي, لانها كانت بتختلف ف كل شئ عن تقاليد وعادات العائلة المالكة, مما ادت لوجود مشاكل واختلافات مع العائله.

وهناك بعض الصحف التي صرحت ان هناك توتر بالعلاقة بين الأمير وليام وهو الاخ الاكبر للامير هاري والأمير هاري نفسه بسبب علاقته مع زوجته واشتدت تلك المشاكل في خلال الفترة الماضية وخاصة في مده العيد ميلاد حيث ان من العادات المعروفة للعائله المالكه هي قضاء مده عيد الميلاد مع بعضهم البعض داخل القصر والتحضير للسنه الجديده ولكن قام الأمير هاري بأخذ زوجته ميغان وابنه وسافر إلى كندا لقضاء عيد الميلاد هناك لمدة حوالي ستة أسابيع مما أثار غضب الأمير وليام من أخيه الصغير وتغيرت العلاقة بينهم بعد أن كانت علاقة وطيدة الي علاقه بها مشاحنات بسبب تصرفات الأمير هاري وميجان زوجته.

قرار قصر بكنغهام بشأن الأمير هاري وقرارته

قد صرح مسئول إعلامي من قصر بكنجهام بالنيابة عن ملكة بريطانيا الملكة اليزابيث التانيه ان:

” هناك حوارات مازالت مستمرة مع كلا من الأمير هاري و زوجته و مازال مبكرا على اتخاذ اي قرار الان وان العائله المالكه تستوعب فكره وراي الدوق ساسيكس و زوجته ف ي انهم يريدوا حياه مختلف ولكن ذلك الأمر يستلزم وقت طويل لكي يحدث”.

32 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *