رياضة

فاروق جعفر: كان لابد من رحيل كهربا عن الزمالك.. والأبيض يحتاج معلول والسولية

قال فاروق جعفر، نجم نادي الزمالك السابق، إن النجم محمود كهربا اللاعب بالنادي الأهلي حاليا، كان لابد من أن يرحل عن الزمالك، وذلك بسبب كثرة أزماته وحالة القلق والتوتر التي داىما ما يصدرها للفريق، وأيضا حمدي النقاز الظهير الأيمن السابق الذي ينطبق عليه ذات الأمر، موضحا إلى أن الأقرب هو رحيل محمد عواد على أن يتم الانضمام لقائمة النادي الأبيض في الموسم القادم كل من محمد ابو جبل ومحمود جنش ومحمد صبحي.

وتابع نجم نادي الزمالك السابق فى تصريحات صحفية عبر قناة أون تايم سبورت، أن نادي القلعة البيضاء يحتاج لتدعيم صفوفه الموسم القادم فى مركز الوسط، مضيفا: واريد ان يتم انضمام لاعب بنفس إمكانات النجم عمرو السولية، كما أرغب بانضمام على معلول الى نادي الزمالك أيضا، بينما رمضان صبحى غير مستقر في الوقت الحالي ولم يقدم شيئ لنادي الزمالك لو انتقل إليه.

فيما أكد الإعلامى سيف زاهر، أن جميع لاعبى الابيض قد وافقوا فيما بينهم على تخفيض عقودهم في الفترة الحالية بسبب الأزمة الراهنة التي تمر بها البلاد، موضحا أن جروب ال”واتس أب” الذى يتواجد عليه كل اللاعبين شهد موافقتهم جميعا على تخفيض رواتبهم، وقد أبلغ اللاعبون إدارة الفريق بهذا الأمر.

وعلى جانب أخر، قام مسئولو نادي الزمالك باستبعاد فكرة ضم مدافع أجنبي في الصيف القادم في ظل إمكانية صدور قرار من اتحاد الكرة بتخفيض عدد الأجانب في الموسم القادم.

ويأتي تفكير مسئولو الأبيض في الاستفادة من مكان اللاعب الأجنبي بقائمة الفريق للموسم القادم، في ضم مهاجم أو صانع العاب خاصة في ظل احتمال رحيل أيا من فرجاني ساسي أو اشرف بن شرقي فيفي الانتقالات الصيفية الصيف المقبل في حالة تلقيهما عروضا احتراف قوي.

السابق
صدام وشيك بين الاتحاد الأوروبي وعمالقة التكنولوجيا الأمريكية
التالي
فيس بوك تطلق تصميم جديد لجميع المستخدمين

اترك تعليقاً