فيس بوك تطلق تصميم جديد لجميع المستخدمين

فيس بوك تطلق تصميم جديد لجميع المستخدمين

أطلقت شركة فيس بوك التصميم الداكن الجديد لجميع المستخدمين والذي يمكن الحصول عليه بمجرد الخروج من حسابك وتسجيل الدخول مرة أخرى وفي نفس الوقت يمكنك العودة إلى الوضع الكلاسيكي الذي أنت عليه الآن.

وأعلنت شركة موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، اليوم الجمعة إطلاق التصميم الجديد بالشكل الداكن لنسخة سطح المكتب من الشبكة الإجتماعية والفذي وفرته لجميع المستخدمين حول العالم بعد أشهر من النسخ التجريبية والتدرج في إطلاقه.

كان عملاق التواصل الاجتماعي فيس بوك، قد أعلنت عن التصميم الجديد وهو الوضع الداكن وهو عبارة عن شاشة رئيسية مبنية على التبويبات وصفحة ملف شخصي منقاة في مؤتمر المطورين إف 8 والذي كان في عام 2019.

الوضع الجديد الذي أطلقته شركة فيس بوك يمكن تفعيله من خلال الذهاب إلى خانة الإعدادات ثم النقر على خيار التبديل إلى تصميم فيس بوك الجديد والاختيار بين الوضع الفات والداكن.

ومن الجدير بالذكر أن شركة فيس بوك كانت قد بدأت في اختبار التصميم الجديد مع مجموعة وعينة محدودة من المستخدمين في شهر أكتوبر الماضي لعام 2019.

وقررت شركة فيس بوك تعميم التصميم الجديد بعد لقي ردود الأفعال الإجابية من المستخدمين.

ويأتي التصميم الجديد من شركة فيس بوك بهد أكثر من عامين تقريبا من وعود لشركة فيس بوك أطلقتها الشركة بهدف تبسيط تطبيقاتها بعد أن كان التطبيق شبه معقد بصريا.

التصميم الجديد لنسخة الديسك توب من فيس بوك يهدف إلى تبسيط التنقل بين التوبيبات المختلفة مثل المجموعات ومقاطع الفيديو والماركت بليس.

ويعرض التصميم الجديد القصص أعلى الصفحة الرئيسية أما الدردشات وتبادل الرسائل فتكون على اليسار من الصفحة، ومن مميزات التصميم الجديد تسريع إنشاء المناسبات والصفحات والمجموعات وأيضا الإعلانات.

اترك تعليقاً