تراكم مخلفات البناء والقمامة بحي السلام ثان بالنهضة ويثير غضب الأهالي

كتابة: Yasmain Selem | آخر تحديث: 9 يناير 2020 | تدقيق: Yasmain Selem
تراكم مخلفات البناء والقمامة بحي السلام ثان بالنهضة ويثير غضب الأهالي

المواطن هشام الوزير وهو من سكان مدينة السلام حي ثان محافظة القاهرة قدم رسالة بأن استمرار تراكم القمامة وبقايا المخلفات للمباني في منطقة النهضة لحي السلام .

 

ويعمل انتشار الرائحة الكريهة وهي تؤذي السكان والحشرات التي تحمل ميكروبات وعدوي لمخلفات المباني والتي تسبب في حدوث إصابات خطيرة للمارة والناس والأهالي الساكنين بهذا الحي وخاصة الأطفال وفي هذه الرسالة نعاني من استمرار تراكم القمامات التي لابد من التخلص منها عن طريق حرقها وهو يسبب في ظهور دخان أسود وهو محمل بالعديد من الأمراض والاوبئة والإصابة المتكررة بسبب بقايا المخلفات للمباني .

 

شكاوي المواطنين بسبب الإهمال :

المواطنون يشتكون ويستغيثون بسبب الإهمال وبسبب رمي القمامة وأخذ التصرف في هذه المسألة وعمل خدمات والتحقق من المشكلة التي تهم المواطنين ومشاركتهم والاطلاع على هذه المشكلة بالكشف عليها من داخل المكان ومشاهدة المواطنين وهو يعيشون وسط هذه القمامه وبواقي البناء ومعرفة سبب هذه المشكلة وفي أسرع وقت .

 

ويناشد المواطنين بأن يوميا السيارات بتلقي القمامة ومخلفات البناء أمام منازلهم والنهضة وعدم تراكمها يؤدي إلى انتشار الميكروبات والحشرات التي تنقل الأمراض وتلوث البيئة والمسئولين ضرورية التدخل لرفع القمامة في هذه المناطق ومنع التراكم للحفاظ علي المنطقة السكنية والحفاظ على البيئة المحيطة بهم وبشكل عام وصحيح .

 

وعبر المواطنين بأن المناطق النهضة وحي السلام ثان محافظة القاهرة وانقطاع التيار التيار الكهربائي في أمس ويوجد اسباب انقطاع التيار بسبب القمامة وعدم إزالتها .

 

وان هذه المخالفات لها أسباب مميتة على صحة الإنسان وتراكمها  من الأسباب التي تؤثر على الصحة النفسية للإنسان وخاصة الأطفال وهذه من الأشياء التي لابد ان يتم عمل الإجراءات وعمل اللازم لتغير مسار هذه المنطقة واخذ موقف مع سبب هذه المشاكل .

54 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *