منوعات

بسبب وفاة الممثلة البديلة منتجي فيلم Deadpool 2 يدفعون غرامة مالية

كشفت بعض التقارير الفنية أن الممثلة البديلة التي قامت بتصوير أحد المشاهد في الجزء الثاني من فيلم “ديد بول” قد تعرضت للوفاة الامر الذ تسبب في دفع المنتجين لغرامة مالية كبيرة قدرها 289 ألف دولار، بسبب عدم توفير مكان عمل آمن اثناء تصوير الجزء الثاني من السلسلة الذى عرض عام 2017، والذي أدى إلى وفاة ممثلة ثانوية في التصوير.

جدير بالذكر أن الممثلة البديلة “جوي هاريس” قد توفت اثناء تصويرها لأحد المشاهد الاكشن حيث كانت تستقل دراجة نارية، تسببت فى أزمة كبيرة للمنتجين بعد توقف تصوير الفيلم آنذاك، وتحويل بعض المسئولين للتحقيقات.

وعلي صعيد آخر يذكر أن تقرير الصحف الاوروبية أن أحد المحاكم الأمريكية قامت بتغريم المنتجين والشركة المسئولة عن التأمين بمبلغ ٢٨٩,٥٦٢ ألف دولار بسبب عدم توفير مكان عمل آمن مما أدى إلى وفاة أحد الممثلين.

وفي سياق متصل يذكر أن فيلم “ديد بول” استطاع ان ينجح بإيراد كبير في الجزء الاول اذ انه حقق ما يقرب من 664 مليون دولار أمريكى حول العالم، وهو فيلم الأكشن والخيال العلمى الذى ينتمى لسلسلة مارفيل الشهيرة وبهذا الرقم يكون العمل حقق أكثر من 6 أضعاف ميزانيته والتى قدرت بـ110 ملايين دولار.

الفيلم المبنى على إحدى شخصيات مارفيل الخيالية، كان الجزء الأول منه هو الإصدار الثامن ضمن سلسلة أفلام “إكس مان”، والجزء الأول من إخراج تيم ميلر وسيناريو ريت ريزه وبول ويرنك، بطولة رايان رينولدز، مورينا باكارين، إد سكراين وتى جاى ميلر.

 

السابق
الفنانة يسرا تخرج لايف للرد علي اسئلة جمهورها
التالي
الفنانة هنادي مهنا تنشر فيديو برفقة حلا شيحة علي الانستجرام

اترك تعليقاً