منوعات

الفنانة هنادي مهنا تنشر فيديو برفقة حلا شيحة علي الانستجرام

قامت الفنانة المصرية هنادي مهنا بمشاركة فيديو علي صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام وكان ذلك مع الفنانة حلا شيحة، من كواليس تصوير مسلسل خيانة عهد الذي يعرض حاليا ضمن السباق الرمضاني، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور إنستجرام.

ومن جانبها قامت الفنانة هنادي مهنا بالظهور بالفيديو والذي قامت بنشره منذ وقت قليل حيث قالت بأنها سوف تنتقم من شيحة في كواليس المسلسل، وكتبت: “خلاص يا جماعة الحوار عندي سيبوهالى، خيانة عهد”.

جدير بالذكر أن حلقة اليوم الخامسة عشر جاء فيها دخول عهد والدة هشام للمستشفي بعد إصابتها بالانهيار العصبي ومن جانبه شك خالد سرحان في شقيقته حلا شيحة بأنها السبب في وفاة ابن شقيقته من الأب يسرا، إلا أن حلا أكدت له أنها ليست لها علاقة بالأمر، وأن جومانا مراد التي اتفقت معها لدفع خالد أنور للإدمان لم تشاهده أيضا.

وعلي صعيد آخر فقد جاءت أحداث المسلسل باكتشاف هشام والذي توفي في الحلقة بعلاقة خالته فرح بشرين واليت كانت السبب وراء إدمانه وأنهما اتفقا سويا على إيقاعه في الإدمان انتقاما من والدته يسرا شقيقة حلا شيحة “فرح”.

وعندما واجه خالد أنور خالته حلا شيحة وصديقته جومانا مراد بالحقيقة وأثناء معاتبته لهما حدثت مشادة، حيث رفضت حلا شيحة ترك خالد أنور يخرج من فيلا جومانا مراد لأنه سيقوم بفضحها لدى شقيقتها يسرا وستعرف حقيقتها وأنها وراء إدمان ابنها الوحيد وأثناء محاولة حلا منعه تسببت في سقوطة على رأسه ليدخل في حالة نزيف شديد، لتستغل الموقف وتقوم بحقنه بجرعة زائدة من المخدرات ليظهر الأمر وكأنه تعاطي جرعة زائدة، وعلى إثرها سقط ومات.

السابق
بسبب وفاة الممثلة البديلة منتجي فيلم Deadpool 2 يدفعون غرامة مالية
التالي
بشري تنشر كواليس تسجيل اغنية كوم قش

اترك تعليقاً