منوعات

مسلسلات رمضان تستمر في التصوير حتي نهاية الشهر الكريم

مازالت أهم المسلسلات التي يتابعها الجمهور طور التصوير حالياً علي الرغم من إنتهاء البعض الاخر إذ يتواجد الممثلين وطاقم العمل داخل اماكن التصوير حتي نهاية شهر رمضان الكريم.

ومن اوائل تلك المسلسلات التي تستمر في عروضها حالياً هو مسلسل الاختيار والذي يقوم بدور البطولة فيه امير كرارة، ويقوم بتصوير المشاهد الأخيرة فى العديد من المناطق الخارجية منها منطقة الحزام الأخضر، طوال أيام شهر رمضان، وينتهى صناع المسلسل من التصوير فى الأسبوع الأخير من شهر رمضان.

هذا ويتناول مسلسل الاختيار قصة حياة شهيد القوات المسلحة احمد المنسي قائد كتيبة 103 صاعقة والي استشهد فى كمين “مربع البرث”، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏فى حياة البطل الراحل‎.

وعلي صعيد آخر مازالت نيللي كريم مستمرة في تصوير مسلسلها ب100 وش حتي الان لكنها علي وشك الانتهاء في الايام المقبلة بمشاركة اسر ياسين من التصوير ويدور المسلسل حول شخصية كوميدية تدعى “سكر” تعمل فى صالون حريمى، إلا أنها تستهوى النصب، فتسعى لإجراء عمليات نصب، تمكنها من جنى الأموال، تجعلها تتمكن من شراء “كوافير” خاص بها وتتوالى الأحداث، مسلسل “بـ100 وش” تأجل عرضه من العام الماضى، حيث كان من المفترض أن يعرض فى رمضان الماضى، إلا أن ضيق الوقت حال دون تصويره فى الوقت المحدد، وأرجأت الشركة المنتجة تصويره وعرضه إلى رمضان 2020.

وفي سياق متصل يذكر أن مسلسل النهاية والذي حقق شهرة واسعة منذ أول يوم عرض له للنجم يوسف الشريف، مازال يواصل تصوير المشاهد الاخيرة من العمل وذلك في منطقة أبو رواش بالصليبية تزامناً مع عرض المسلسل، وينتهى من التصوير حتى نهاية الشهر الكريم، وحقق العمل نجاحاً جماهيرياً منذ عرض الحلقة الأولى من المسلسل.

وتتواجد حالياً النجمة يسرا فى بلاتوه مسلسلها “خيانة عهد” بإحدى الفلل فى المعادى لتصوير مشاهدها الأخيرة من المسلسل، ويتبقى لها أيام قليلة وتنتهى من التصوير بشكل نهائى، ويواصل مخرج العمل سامح عبد العزيز مونتاج ومكساج الحلقات وتسليمها أولا بأول للجهة المنتجة تزامناً مع عرض المسلسل على شاشة الحياة وCBC طوال أيام شهر رمضان.

السابق
جوليا روبرتس تنشر صورتين لها والفارق بينهم 30 عاماً
التالي
الفنان المصري أحمد الفلاح يشارك بشخصية الفلاح بمسلسل القمر آخر الدنيا

اترك تعليقاً