نائب لحزب مستقبل وطن للمجالس النيابية محمد أبو العنين

كتابة: Yasmain Selem | آخر تحديث: 9 يناير 2020 | تدقيق: Yasmain Selem
نائب لحزب مستقبل وطن للمجالس النيابية محمد أبو العنين

صدر قرار من مستقبل وطن يوم الاربعاء بقرار تعيين محمد أبو العينين رجل الصناعة نائب لحزب المجلس النيابي .

قرار لحزب مستقبل وطن جمع بقيادته أعضاء الحزب ورئاسة المهندس أشرف رشاد رئيس الحزب والأمين العام المهندس حسام الخولي وأمين التنظيم عصام عفيفي .

وأكد أشرف رشاد رئيس الحزب مستقبل الوطن ورئيس مجلس النواب واختار الحزب رجل للصناعة محمد أبو العينين وكان مرشح في الانتخابات التكميلية داخل دائرة الجيزة ولان هو تحت قبة البرلمان وشعبيته هي قائمة لهذا اليوم .

رئيس الحزب أشار :

أشار رئيس الحزب داخل تصريحات بأن التقدير الدولي لأبو العنين بأن أختيارة رئيس للبرلمان وعن فرحة الأهالي بترشيحه وأن هذا يؤكد أن الحزب متجة الاتجاه الصحيح وهو علي قاعدة لاختيار مرشحيه في الانتخابات .

ويخوض هذا الرجل محمد أبو العنين للانتخابات التكميلية وحالة فرحة من السعادة لأهالي الجيزة وتقدم رجل الصناعة تقدم بترشحه للانتخابات لمجلس النواب عن الجيزة وعلي رغبة أهالي المحافظة وقرر تعيين أبو العنين نائب لرئيس الحزب .

قال محمد أبو العنين :

قال أبو العينين أنه كان رافض لترشيح الانتخابات للنواب ولكن الضغوطات من أهالي الجيزة ولأنهم أجتمعوا مرات عديدة معه لإقناعه بهذا القرار وأن الحب من أبناء الجيزة وهم مخلصين للشرف والوفاء ورغبتهم الحقيقية وأنه لا يستطيع أن يرفض رغبتهم .

ترحيب أهالي محافظة الجيزة لرئيس حزب مستقبل محمد أبو العنين :

أكد المهندس أشرف بأن أختيار الحزب لرجل الصناعة محمد أبو العينين بأنة لم يأتي من فراغ ولكن بسبب شعبية الكبيرة من الدائرة ومازالت شعبية الحقيقة لدائرة أهالي الحي وبين أبنائه القائمين الى اليوم وما قدمت من خدمات للبرلمان ولم ينقطع واحدة منهم للتواصل معهم

30 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *