منوعات

الفنان المصري أحمد الفلاح يشارك بشخصية الفلاح بمسلسل القمر آخر الدنيا

شارك الفنان المصري الشاب أحمد الفلاح في أحد مسلسلات رمضان لهذا العام وهو مسلسل القمر آخر الدنيا والذي تقوم بدور البطولة فيه الفنانة بشري، حيث يشارك الفلاح بلوك ودور مختلف عليه تماما من الأدوار التى سبق وجسدها، حيث يجسد إمام ضمن أحداث المسلسل شخصية “جابر” وهو ولد فلاح يتيم ويتبناه أحد الأشخاص ويعيش معه ولكن هذا الرجل يموت بعد ذلك وتتوالى الأحداث.

وفي أحدث تصريحاته الصحفية قال الفنان الشاب أحمد الفلاح أن الدور الذي قام بتقديمة في المسلسل جديد عليه وخفيف قلبه، ويتمنى أن ينال إعجاب مشاهدى المسلسل، خاصة وأنه يتطرق من خلال لدور لم يقدمه من قبل على الإطلاق.

ويذكر أن آخر المشاركات الفنية للممثل احمد الفلاح كانت من خلال مسلسل الاخ الكبير من بطولة محمد رجب، وجسد خلاله شخصية “ملقاط المر” التي جسدها ضمن أحداث العمل وهو الدور الذى قدمه خلال الشر بشكل مختلف عن المعتاد تقديمه.

وفي سياق متصل يذكر أن المسلسل كان يحتوي علي 45 حلقة فقط وهو من انواع الدراما الاجتماعية ومن تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى، ويعرض حالياً على شاشة الـ cbc، والعمل من بطولة محمد رجب، آيتن عامر، عبير صبرى، هبة مجدى، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكى، محمود حجازى، إيهاب فهمى، رندا البحيرى، هاجر أحمد، أحمد حلاوة، حمادة بركات وعدد آخر من الفنانين.

يذكر أن الممثل أحمد إمام شارك فى في العديد من الأعمال الدرامية خاصة في شهر رمضان منها، “طاقة نور” لهانى سلامة، و”أرض جو”، ومسلسل “كلبش” من بطولة أمير كرارة وهشام سليم ويسرا اللوزى وعدد كبير من الفنانين

السابق
مسلسلات رمضان تستمر في التصوير حتي نهاية الشهر الكريم
التالي
الممثل أحمد مصطفي يصف دوره بمسلسل الاختيار ب”التعويض من الله”

اترك تعليقاً