منوعات

سامح عبد العزيز يبكي في مشهد المشرحة بمسلسل “خيانة عهد”

علق المخرج المصري سامح عبد العزيز علي أفضل المشاهد بمسلسل خيانة عهد والذي كان عن مشهد الجنازة والمشرحة في الحلقة الـ14 من مسلسل “خيانة عهد” للنجمة يسرا والتى عرضت أمس الخميس، ونالت نجاح جماهيرى عريض.

ومن جانبه أوضحت المخرج سامح عبد العزيز أن مشهد المقابر استغرق تصويره يوماً كاماً واستغرق تحضيره اربع ايام واضاف أن مشهد المشرحة ليسرا مؤكداً أنها أبدعت فيه بشكل ممتاز ولا يوصف، معلقا :”من كتر ما يسرا دخلت في المود، أنا خفت عليها لأنها وصلة لدرجة التوحد مع الشخصية، فالمشهد كان مخيف جداً”.

وفي تصريحات صحفية له أكد “عبد العزيز” قائلا: :” جميع الممثلين كانوا في حالة حداد لدرجة إن تلك الحالة وصلت للمساعدين والعمال خلف الكاميرا، وهذه كانت حالة اللوكيشن قبل انطلاق التصوير وكلمة أكشن.

وعلي صعيد آخر أكد المخرج سامح عبد العزيز أن جميع العاملين بالمسلسل عملوا بصدق وإتقان وإحساس ولا نقصد مطلقاً أن نكون تريند والحمد لله إن الإحساس وصل للجمهور فالتريند هو أخر همنا، مشيراً إلى أنه وهو في غرفة المونتاج بكى كثيراً في هذه الحلقة فالتصوير كان في حالة تماس فنى ولا نتكلم غير بالعين فقط لذلك خرج بهذا الصدق.

هذا وقد علق المخرج علي قصيدة محمود التهامي والذي جاءت مع المشاهد الحزينة للمسلسل حيث قال “إن محمود التهامي صديق مقرب له، ووصفه بالرجل العلامة وحينما كان يصور المشهد حدثه هاتفياً وقال له: “انا محتاجك يا صديقي”، فلبى الندى فوراً وكان جاهز فنياً وحينما شاهدنا المشهد سوياً حضر لى القصيدة والرجل مشكوراً أهداها للحلقة وظهرت بهذا الشكل”.

جدير بالذكر أن الحلقة اصبحت التريند الاول بقائمة الامثر بحثاً علي جوجل حيث ساعدت الاحداث الكبيرة التي شهدتها الحلقة علي نجاحها خاصة بعد مقتل نجل البطلة، إضافة إلى قوة المشاهد التى أداها نجوم العمل، ما زاد تفاعل الجمهور معه، واحتفت يسرا بهذا عبر حسابها بموقع “إنستجرام”، حيث كتبت “خيانة عهد متصدر تريند تويتر”.

وشهدت الحلقة الـ14 من مسلسل “خيانة عهد” أحداثًا مؤثرة، حيث أخبرت الشرطة بيومى فؤاد جار يسرا بمقتل “هشام”، خالد أنور نجل يسرا، وبدوره أخبر يسرا بما حدث وأن الشرطة تطلبها للتعرف على الجثة فى المشرحة.

السابق
نانسي عجرم تستعيد الذكري العاشرة علي تعيينها كسفيرة للنوايا الحسنة
التالي
دينا فؤاد تفتخر بدورها بمسلسل الاختيار

اترك تعليقاً