منوعات

الفنان محمد صبحي يعود للنشاط الفني بعد غياب طويل

عاد الفنان المصري القدير محمد صبحي للفن مرة أخرى ةذلك بعد غياب طويل وتوقف للنشاط الفني الخاص به حيث أعلن جوكر المسرح المصرى عبر صفحته الرسمية علي الفيس بوك عودة مسرحياته من جديد، ويبدأها بعرض مسرحيته “أنا والنحلة والدبور” على مسرح مدينة سنبل.

جدر بالذكر أن المسرحية الجديد للفنان محمد صبحي “انا والحلة والدبور” من تأليف تأليف أيمن فتيحة وإخراج محمد صبحى، وتتناول العلاقة الشائكة بين الرجل والمرأة، بطولة عبد الرحيم حسن وسماح السعيد وحازم القاضى وميرنا زكرى، والطفلان بيلار أحمد سامى وعبد الرحمن محمود.

وعلي صعيد آخر يحضر الفنان محمد صبحي أعمال فنية ومسرحية أخرى ضمن الانشطة الثقافية الجديد التي يحضره لها وهي بعنوان “عيلة اتعملها بلوك” تأليف مصطفى شهيب وبطولة وإخراج محمد صبحى، و”هنوريكوا نجوم الظهر”، ويقدم من خلال الأخيرة جيلا جديدا من الشباب الموهوب إذ تعمد المسرحية على عدد من الوجوه الشابة أعضاء فرقة استوديو الممثل الذى أشرف صبحى على تدريبهم خلال الفترة الماضية.

وفي سياق متصل يذكر أن مسرحية الجوكر الجديدة “نجوم الضهر” تناقش أحد القضايا الهامة وهي المتاجرة بأحلام الشباب الموهوب وتسليط الضوء على ما أصاب الوسط الفنى من سلبيات أثرت على الفن المصرى بشكل عام .

على جانب آخر يستعد صبحى لتقديم جزء ثالث من برنامجه الأشهر، “مفيش مشكلة خالص” بعد موسمين ناجحين للبرنامج عامى 2015 و 2016 وهو برنامج كوميدى ساخر يقوم على النقد الاجتماعى فى شكل فنى، من خلال فقرات متنوعة، حيث تختلف كل حلقة حسب موضوعها، ويقدم فى كل حلقة مسرحية جديدة مع إعادة تقديم شخصياته القديمة مثل عم أيوب و سنبل وعلى بيه مظهر.

السابق
دينا فؤاد تفتخر بدورها بمسلسل الاختيار
التالي
الكاتب مدحت العدل يعلن متابعتة لمسلسل “الفتوة”

اترك تعليقاً