منوعات

دينا فؤاد تفتخر بدورها بمسلسل الاختيار

اعربت الفنانة المصرية الشابة دينا فؤاد عن فخرها وسعادتها بدورها بمسلسل الاختيار حيث أكدت من خلال بعض التصريحات الصحفية الخاصة بها أن دورها لاقي استقبال كيب من قبل الجمهور، وأضافت أنها محظوظة بالانضمام إلى هذا العمل الوطني والتاريخي، وأنها لم تكن أبدا تتوقع أن شخصية نسرين عشماوى ستحقق هذا النجاح، وتهدى هذا العمل إلى الشهداء رحمهم الله.

وعلي صعيد آخر فقد وجهت دينا فؤاد التحية لمخرجي المسلسل وهم بيتر ميمي باهر دويدار الكاتب بأن لهم الفضل لكى تظهر بهذه الصورة الجيدة، ووجهت النجمة دينا فؤاد الشكر لكل فريق العمل الذى ساهم في نجاح هذا العمل الوطني.

وعلي صعيد آخر أضافت دينا فؤاد أنها تتمني تقديم برنامج فني ويكون مختلف وشامل في المرحلة المقبلة من مشوارها الفني وأعربت عن أمنيتها باستضافة الزعيم عادل إمام، مضيفة: “حلمى الكبير هو الوقوف أمامه وإجراء حوار معه، فهو فنان كبير والوقوف أمامه فى التمثيل حلم لأنه مدرسة فنية كبيرة، ومن أهم نجوم الوطن العربى”.

مسلسل “الاختيار” بطولة أمير كرارة، أحمد العوضى، دينا فؤاد، إسلام جمال، وعدد من ضيوف الشرف منهم صلاح عبدالله ومحمد ‏إمام وآسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار، تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

 

السابق
سامح عبد العزيز يبكي في مشهد المشرحة بمسلسل “خيانة عهد”
التالي
الفنان محمد صبحي يعود للنشاط الفني بعد غياب طويل

اترك تعليقاً