نادي برشلونة تائه في جدة

كتابة: Yasmain Selem | آخر تحديث: 9 يناير 2020 | تدقيق: Yasmain Selem
نادي برشلونة تائه في جدة

أن النادي الكاتلوني قد حدث له موقف سبب له الاحراج وفي تفس الوقت يعتبر موقف ظريف في جدة حيث ان النادي استقل شاحنة للوصول لمكان تدريبهم و السائق سلك طريقا خاطئا.

النادي الكتالوني في جده

ان سبب ذهاب نادي برشلونة للمملكه العربيه السعوديه وخصوصا جده لان بطوله كاس السوبر الاسباني تقام للمرة الاولى بعد ان اسبانيا هناك في جده.

وهناك أيضا نظام جديد للبطولة حيث انه يشارك فيها 4 من الفرق وليس كالمعتاد فريقين فقط وكانوا هما الحاصل على الدوري الاسباني والحاصل على بطولة كأس ملك اسبانيا او الوصيف اذا الحاصل على الدوري هو نفس الفريق الحاصل علي كأس ملك اسبانيا.

نادي برشلونة ضل الطريق

ان الموقف الطريف الذي حدث للنادي الكاتلوني هو أنه أثناء توجه الفريق إلى نادي الاتحاد ليقوموا بالتدريب على ملعبه استعدادا للبطولة حيث ان برشلونه كانت ستقابل يوم الخميس أتلتيكو مدريد في مرحلة قبل النهائي, فقد قام سائق الأتوبيس الذي يستقله الفريق بالتوجه للمدينة الرياضية وهي مدينة الملك عبدالله عن طريق اتخاذ طريق خاطئ, وعند نزول الفريق وجدوا نفسهم في مدينة الملك عبدالله امام الاستاد الذي من المفترض كان سيلعب عليه ريال مدريد ضد فالنسيا وهو ملعب الجوهرة.

ان كلا من ملعب الجوهرة و ملعب نادي الاتحاد ليسوا قريبين من بعض حيث يبعد كلا منهم عن الآخر بحوالي ثلاثين كيلو متر, مما ادي الي ان الفريق الكاتلوني وصل لملعب التدريب متأخر حوالي خمسه واربعين دقيقه عن الميعاد المحدد له مما أدى لتأجيل المؤتمر الصحفي الذي كان سيحضره مدرب الفريق سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط النادي الكتالوني, واعلنوا انهم سيقومون بعقد مؤتمر الصحفي في وقت لاحق, حيث انهم يستعدون الان لملاقاة الفريق المدريدي وهو اتليتكو مدريد اليوم ضمن فعاليات بطولة كأس إسبانيا.

51 مشاهدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *