اعتذار من الشاعر “المشيري” بعد وضع صورة بشار بأوبريت الكويت

اعتذار من الشاعر “المشيري” بعد وضع صورة بشار بأوبريت الكويت

أعلن الشاعر الإماراتي أنور المشيري والذي قام بالإشراف علي الاوبريت الكويتي والوطني “إنتوا لها” عن اعتذراه بعد الهجوم الكبير الذي صدر بعد عرض صور بشار الأسد فى طفولته على أنها صورة للشيخ أحمد الصباح أمير الكويت فى طفولته.

ومن جانبه فقد أوضح المشيري من خلال صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام قائلاً: أوبريت “إنتوا لها” بعد التعديل.. اعتذر للجمهور الكويتى الغالى عن الخطأ الفنى الغير مقصود فى إخراج احدى لقطات أوبريت “انتوا لها”.. وأعيد لكم نشر كليب الأغنية بعد التعديل”.

وعلي صعيد آخر يذكر أن رواد السوشيال ميديا قد تداولوا مؤخراً صورة باشر الاسد والتي جاءت عن طريق الخطأ وأعربوا عن استيائهم من هذا الخطأ الفادح، متسائلين عن سبب وجود صورة بشار فى طفولته فى مقدمة الأوبريت، معتبرينه خطأ ضخم وجسيم فى عمل فنى بمثل هذه الضخامة.

من جانبها قامت المطربة السورية أصالة بنشر مطقع غنائي بصوتها من الاوبرين عبر حسابها بالانستجرام ويعد هذا الاوبريت شاهداً علي مشاركة من جانب نجوم آخرين مثل حسين الجسمى، وماجد المهندس، ونبيل شعيل، وبلقيس فتحى، وراشد الماجد، وسناء الخراز، ومحمد المسباح، ونوال الكويتية.

هذا وقد علقت أصالة علي مقطع الفيديو الذي شاركته بالأوبريت الوطني الكويتي قائلة: “تشرّفت بمشاركتى بالعمل المليان محبّة ووفا وفخر.. لوطن جمع كلّ تلك المعانى.. حفظ الله أوطاننا وأهلنا وأحبّتنا.. فى كلّ بقعة منّ بلادنا الطيّبة.. ولأهلى فى الكويت كلّ محبّتى واشتياقى.. علّنا نلتقى قريبا”.

وما إن كتبت أصالة تلك الكلمات حتى انهالت عليها تعليقات كثيرة من قبل متابعيها ومعجبيها خاصة من دولة الكويت ممن أثنوا عليها ووجهوا كلمة للكويت عبر التعليقات على البوست التى نشرته أصالة.

اترك تعليقاً