أحمد مكي يتلاعب بطائر البهلوان بكل سهولة

أحمد مكي يتلاعب بطائر البهلوان بكل سهولة

يعد الفنان المصري أحمد مكي من أشهر الفنانين في الوسط العربي بحبه للطيور والحيوانات الاليفة، لذا فإن صورة مع الطيور دائماً ما تلقي تفاعل كبير من قبل جماهيره ومتابعيه وقد اعتاد علي هذا التفاعل من فترة لأخرى عبر حسابه على إنستجرام من خلال الكشف عن هواياته وحبه وعشقه للطيور بشكل خاص.

وعلي صعيد آخر يذكر أن أحمد مكي قد قام مؤخراً بنشر مقطع فيديو خاص به وظهر فيه مع أحد الطيور المفضلة له وكان يقوم بحركات بهلوانية مدهشة، علق عليه “حمام الشقلباظ الأرضى (البهلوان)… سبحان الله المبدع”.

ومن جانبه قام الفنان المصري أحمد مكي بمشاركة جمهورة المحب له بهذا المقطع، كما كان قد شاركه فيما سبق في عيد شم النسيم بصورة ظهر فيها بلوك جديد تماماً ومختلف عما اعتاده جمهوره ومتابعيه، وذلك عبر حسابه الشخصى بموقع الصور إنستجرام، لتهنئة الجميع بأعياد شم النسيم.

واستطاع ميكي من خلال مقطع الفيديو الاخير له أن يحصد الالاف من الاعجابات حيث ظهر بمظهر جديد وهو بلحية طويلة ويرتدى “باندانة” وسط الخضرة والمياه، وكتب عليها “كل سنة وانتم طيبيين”.

ويذكر أن اخر الاعمال الفنية لأحمد مكي كان مسرحية “حزلقوم” والتي احتفل بنجاحها حيث شارك بها ضمن ‏فعاليات شتاء الرياض وعُرضت فى فبراير الماضي على ‏مسرح أبو بكر الشدي بالعاصمة السعودية.‏

وكانت آخر أعمال مكى فى الدراما التليفزيوينة مسلسل “خلصانة بشياكة” وشارك فى بطولة العمل، كل من هشام ماجد، شيكو، دينا الشربينى، تأليف ورشة كتابة تضم آدم مكيوي، فاروق هاشم، محمد محمدي، أحمد محيي، مصطفى عمر، وأحمد سعد، وإخراج هشام فتحى.

اترك تعليقاً