رياضة

محمد هاني لاعب الاهلي ينشر صورة جديدة برفقة والديه

قام لاعب النادي الاهلي المصري محمد هاني اليوم بنشر صورة عائلة تجمعه بوالدة ووالدته، وشاركها علي صفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي وذلك اعترافاً منه بدورهما الكبير والمؤثر فى حياته. وتصدر محمد هاني قائمة أغلى 8 لاعبين فى مركزه بالدورى المصرى، وبات هانى الورقة الأساسية الوحيدة التى يمتلكها الأهلى فى هذا المركز بعد تأكد رحيل أحمد فتحى عن القلعة الحمراء بداية من الموسم الجديد بعد رفضه تجديد تعاقده والتوقيع مع بيراميدز.

جدير بالذكر أن اللاعب محمد هاني والذي يبلغ من العمر 24 عاماً فقط استطاع أن يثبت نفسه ضمن ناشئي النادي الاحمر وأن يثبت أقدامه فى هذا المركز رغم المنافسة الشرسة مع الجوكر على تمثيل الفريق الأحمر بشكل أساسي.

وعلي صعيد آخر يذكر أن القيمة التسويقية لعام 2020 للاعب محمد هاني قد وصلت لحوالي 650 ألف يورو، ما يعادل 11 مليوناً و200 ألف جنيه مصرى، وشارك هانى مع الأهلى فى 19 مباراة بالموسم الجارى صنع هدفين ولم يسجل.

أما في المركز الثاني من حيث القيمة التسويقية من نصيب لاعب بيراميدز والظهير الايمن عمر جابر حيث وصلت قيمته 475 ألف يورو، ما يعادل 8 ملايين و200 ألف جنيه، وشارك جابر مع بيراميدز في 27 مباراة بالموسم الجاري سجل هدفاً واحداً.

أما عن المركز الثالث فكن من نصيب اللاعب أحمد فتحي والذي يشتهر بإسم الجوكر ووصلت قيمته 325 ألف يورو، ما يعادل 5 ملايين و600 ألف جنيه مصرى، وشارك صاحب الـ 35 عاماً خلال الموسم الجاري فى 17 مباراة مع الأهلي استطاع أن يصنع هدفين ولم يسجل.

في المركز الرابع جاء حازم إمام ظهير أيمن نادي الزمالك بعدما وصلت قيمته التسويقية إلى 300 ألف يورو، ما يعادل 5 ملايين و100 ألف جنيه مصرى، وبصفة عامة شارك حازم إمام في 18 مباراة مع الزمالك في الموسم الجاري صنع هدفاً ولم يسجل.

السابق
أحمد مكي يتلاعب بطائر البهلوان بكل سهولة
التالي
نجمة هوليوود باريس هيلتون تشارك صورة طفولتها علي الانستجرام

اترك تعليقاً