منوعات

نجمة هوليوود باريس هيلتون تشارك صورة طفولتها علي الانستجرام

قامت نجمة هوليوود الشهيرة “باريس هيلتون” اليوم بمشاركة صورتها وهي طفلة وصورة وهي مراهقة وذلك من خلال حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام، والتى ميزتها بهاشتاج “الطفلة باريس”، وتنوعت صور نجمة هوليود، بين فترات عمرية مختلفة من حياتها.

ومن جانبها قامت باريس بمشاركة صورتها اثناء وقوفها بمفردها وهي صغيرة مرتدية فستان أزرق سماوي ذو شريط لونه روز، وتزين شعرها الأصفر البراق بفيونكة من نفس لون الفستان الجميل، وفى صورة أخرى، ظهرت بنفس الفستان وجميع تفاصيل الإطلالة ذاته، لكن هذه المرة شاركتها الصورة شقيقتها نيكى هيلتون.
ومن جانبها فقد عبر نجمة هوليوود الشهيرة من خلال تعليقها علي تلك الصور حيث قالت الأتي: “أفتقد أختى كثيرا.. الطفلة باريس ونيكى هيلتون”، كما نشرت صورة أخرى، وهى فى نهاية مرحلة التعليم الأساسى، وكتبت فى تعليقها على الصورة “صفى الدراسى السادسى.. صورة الكتاب السنوية فى The Buckley School.. تحت غطاء الطالب الذى يذاكر كثيرا”.

جدير بالذكر أن النجمة العالمية باريس هيلتون تستطيع أن تتعدد في مواهبها التي تتقنها إذ إنها ممثلة ومغنية فهى أيضًا دى جى وسيدة أعمال ومصممة ملابس وعارضة أزياء، وتٌعرف باريس هيلتون البالغة من العمر 39 عامًا، بامتلاكها ثروة طائلة تعمل دائما هيلتون على زيادتها.

وكانت قد كشفت التقارير عن أن ثروة باريس هيلتون وصلت إلى 300 مليون دولار، وهو التقرير الذى تم تداوله فى العديد من المواقع الفنية الشهيرة، ومن أبرزها “ويلسى جوريلا”، وبالتأكيد العام المقبل سيلاحظ العالم زيادة بثروتها حيث لم تتوقف باريس عن العمل.

السابق
محمد هاني لاعب الاهلي ينشر صورة جديدة برفقة والديه
التالي
نجم سلسلة هاري بوتر “روبرت جرينت” يحظة بمولودته الأولي

اترك تعليقاً