نجم سلسلة هاري بوتر “روبرت جرينت” يحظة بمولودته الأولي

نجم سلسلة هاري بوتر “روبرت جرينت” يحظة بمولودته الأولي

استقبل النجم الهوليوودي “روبرت جرينت” والذ يعد من أبطال سلسلة هاري بوتر الشهير، أول مولودة له وذلك من صديقته جورجيا، وذلك بعدما أعلنا في أبريل الماضي عن انتظارهما لحدث سعيد، وأصدرا الثنائي بيان أعلنا فيه عن استقبالهما طفلتهما مطالبين الجمهور باحترام خصوصيتهما في تلك الفترة.

جدير بالذكر أن علاقة الثنائي روبرت وجورجيا جاءت في عام 2011 حيث توطدت علاقتهما وأبقيا بعيداً عن الاضواء لفترة إلى أن افصح جرينت عن علاقتهما للصحافة بعدما شعر بحالة نضج وأنه قادر علي الإستمرار في تلك العلاقة وتكوين أسرة.

وعلي صعيد آخر يعد روبرت هو البطل الثالث للسلسة الشهيرة “هاري بوتر” حيث شارك العمل مع كلاً من دانيال رادكليف وإيما واتسون وتعتبر سلسلة أفلام هاري بوتر كانت سبب في شهرة دانيال رادكليف الذى اشتهر بتجسيد دور الساحر هارى بوتر فى سلسلة أفلام هارى بوتر المبنية على الروايات، التى حققت أفضل المبيعات فى هذا القرن، كما ظهر فى العديد من البرامج التلفزيونية والأفلام السينمائية.

وفي سياق متصل فقد ضمت النسخة الأخيرة من فيلم هاري بوتر رحلة البحث عن أحجار الهوكروكس الثلاثة الباقية والتي تعد الاحجار التي قام فولدمورت باستغلالها ليقسم بها روحه، حتى يستحيل قتله إذا لم تجتمع سوياً، ويسعى هارى، رون، وهرميون لإيجادها وتحطيمها، وحينها يستطيع هارى تحطيم بعضها ويقوم رون بتحطيم أحدها ليكسروا سر خلود لورد الظلام، يشن فولدمورت حرباً عاتية على مدرسة هوجوورتس تدمر كل شىء، ويصبح مصيرها ومصير الجميع مرهونًا بنتيجة الصراع العاتى الذى سينشأ بين هارى وفولدمورت.

يذكر أن فيلم هارى بوتر ومقدسات الموت: الجزء الثانى يقوم بإخراجه دافيد ياتس، ويقوم ببطولته كلٍ من دانيل رادكليف، روبرت جرينت، إيما واطسون، ورالف فينيس.

 

اترك تعليقاً